سعر سهم لوبريف تداول 1444 -2023

دائمًا ما يوجد متابعة مستمرة بخصوص سعر سهم لوبريف من قبل متخصصين الاقتصاد داخل السعودية، نظرًا لما يواجه العالم من تخبط اقتصادي، وهذا ما يجعل سعر السهم في اختلاف، فشركة لوبريف من أهم الشركات الخاصة بتصفية الزيوت والتي تصدر كافة أنواع الزيوت لدول الشرق الأوسط بأكملها، فتلك الشركة مشروع مشترك ما بين أرامكو وشركة جدوى للاستثمار الصناعي.

سعر سهم لوبريف

إليكم أبرز المعلومات الخاصة بسعر هذا السهم على حسب ما تم اعتماده خلال هذا اليوم من قبل شركة لوبريف، وهذا ما سنعرضه بالصورة التالية:

  • إن سهم لوبريف ارتفع بشكل ملاحظ خلال التعاملات اليومية، حيث وصل إلى حوالي 99 ريال سعودي، أي بما يعادل 27 دولار أمريكي.
  • فعلى حسب التقارير المسجلة، فوجدنا أن عدد الصفقات المبرمة على سهم لوبريف قدرت بحوالي 11.481 ألف صفقة، وبالتالي نجد أن الأسهم المتداولة قدرت بحوالي 3 مليون بقيمة مالية تقدر بحوالي 300 مليون ريال سعودي.
  • والتحليل الحادث حول سهم لوبريف يتجه نحو بشرى سارة لتحقيق مكاسب أكبر خلال الفترات القادمة، فمن الممكن أن يجتاز معدل ال100 ريال سعودي.

 نبذة شركة لوبريف

إليكم أبرز المعلومات التي اشتهرت بها تلك الشركة بالصورة التالية:

  • قامت لوبريف بطرح حوالي 50 مليون سهم داخل السوق المالي السعودي، فتلك الأسهم تعادل حوالي 29.65% من رأس مال الشركة، وهذا يرجع إلى قوتها الاقتصادية، نظرًا لأنها تعتبر المورد الرئيسي للزيوت داخل الشرق الأوسط.
  • وغطت لوبريف من الطلبات بقيمة تقدر بحوالي 2.9 مليار ريال، وهذا من خلال الاكتتاب الأولي، وتم تخصيص حوالي 10 أسهم على أقل تقدير لكل فرد مكتتب.
  • والسبب الرئيسي لرفع معدل سهم شركة لوبريف، هو أن الشركة أصبحت مملوكة بجزء من قبل شركة أرامكو السعودية، فمنذ تأسيس الشركة سنة 1976 لم تتحصل على تلك المكاسب.

إلى هنا نكون قد وضحنا لكم كافة المعلومات التي تدور حول شركة لوبريف وما تقوم به من تعاملات يومية، كما سردنا سعر سهم لوبريف خلال التعاملات هذا اليوم، ومن الواضح أن مؤشر السهم وسعره سيظل في ارتفاع، وهذا ما سيحقق مكاسب كبيرة للشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *