استعلم الآن عبر موقع وزارة التربية نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٣ بالرقم المدني [نتائج الصف الثاني عشر] رابط المربع الالكتروني

نتيح لكم موقع وزارة التربية نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٣ بالرقم المدني لاستخراج نتائج الصف الثاني عشر “الثانوية العامة” عبر رابط المربع الإلكتروني، حيث انهي طلاب وطالبات الثانوية العامة بالكويت اليوم امتحانات نهاية الفترة الأولي للفصل الدراسي الأول للعام 2022-2023.

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بيان رسمي من وزارة التربية لإعلان نتائج الصف العاشر 2023 طلاب الكويت، حيث تتيح الوزارة استخراج النتائج بالرقم المدني ورقم الجلوس وذلك فور الإعلان الرسمي عن اسماء المدارس التي أعلنت النتائج الكويت.

كشفت وزارة التربية بالكويت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوين العالمي تويتر ، انه سيتم اعلان نتائج طلاب وطالبات الثانوية العامة 2023 بالرقم المدني ورقم المقعد خلال ساعات قليلة من الآن، كما ذكرت انه سيتم عرض النتائج عبر تطبيق سهل، حيث يتمكن أولياء الأمور والطلاب تحميل التطبيق من خلال متجر الهاتف.

نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٣ بالرقم المدني

وضحت وزارة التربية عبر تغريدة على موقعها الرسمي تويتر تفقد الدكتور حمد عبد الوهاب العدواني وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي سير الامتحانات النهائية للصف الثاني عشر، وقال معالي الوزير إن الانطباع العام لدى الطلاب عن الامتحان هو وجود توازن بين الأسئلة والتوقيت، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل العاملين في لجان التصحيح، وكشفت الوزارة عن عزم جميع الإدارات التعليمية من تصحيح أوراق الإجابات فور الانتهاء من كل مادة، وذلك لسرعة الانتهاء من رصد الدرجات وإعلان نتائج الثاني عشر 2023 خلال الساعات القليلة القادمة.

موقع وزارة التربية نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٣

عملت كوادر التعليم الامتحاني مثل الرئيس والمراقبين والمصححين واللجان الإشرافية والمجموعات الفنية بجد أثناء عملية الاختبار، حيث تسعى الوزارة إلى توفير تعليم جيد لجميع شرائح المجتمع من أجل بناء رأس مال بشري قادر على المشاركة في تنمية البلاد، ويتم استخراج نتائج طلاب الكويت 2023 من خلال رابط المربع الإلكتروني على النحو التالي:

موقع وزارة التربية نتائج طلاب الكويت ٢٠٢٣ بالرقم المدني [نتائج الصف الثاني عشر] رابط المربع الالكتروني

علاوة على ما سبق ذكره تتيح وزارة التربية لأولياء الأمور والطلاب الاستعلام عن اسماء المدارس التي نشرت نتائج الكويت وكشف بأسماء الأوائل من خلال رابط المربع الإلكتروني.

المدارس التي رفعت النتائج الكويت

توفر وزارة التربية عبر موقعها الرسمي إحصائيات المدارس التي رفعت النتائج الكويت. حيث تم رفع أجمالي المدارس 798 مدرسة بجميع محافظات الكويت. و700 مدرسة للتعليم العام، وما يقارب من 16 مدرسة للتعليم الديني. 82 مدرسة لتعليم الكبار. وتعمل الوزارة خلال الساعات القليلة القادمة على رفع مدارس الثانوية العامة للصف الثاني عشر، ساعات قليلة وتعمل الوزارة على رفع نتائج الطلاب عبر الموقع الرسمي “وزارة التربية الكويت” ويتم الان رفع اسماء المدارس، ويمكنك خلال الساعات القليلة القادمة استخراج نسبة النجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *