تقسيط جوال iphone 14 pro max بسعر الكاش في السعودية| قسط يبدأ من 474.92 ريال لمدة 12 أشهر

ليس كل الناس لديهم الأموال الأموال الكافية لشراء الهواتف الذكية الحديثة التي يرغبون في امتلاكها، فيما يُمكن تقسيط جوال iphone 14 pro max بسعر الكاش في السعودية عن طريق شركة أمازون التي تُوفّر هذا الإصدار الحديث من شركة أبل بدفع 474.92 ريال سعودي فقط في الشهر ولمدة لمدة عام كامل، بدلا من دفع ثمن الهاتف مرة واحدة والذي يصل إلى خمسة آلاف و700 ريال سعودي.

شروط تقسيط جوال iphone 14 pro max بسعر الكاش في السعودية

ووضعت شركة أمازون شروط  لتقسيط جوال iphone 14 pro max بسعر الكاش في المملكة العربية السعودية أو أي جوال آخر بشكل عام، وذلك على النحو التالي:

  • العرض متاح فقط للعملاء في البنوك المشاركة في العرض وهي بنك الرياض، وبنك الجزيرة، وبنك ساب، وبنك الإمارات دبي العربي، ومصرف الراجحي، والبنك السعودي الفرنسي.
  • تختلف عمليات الشّراء بالتقسيط عبر بطاقة الائتمان بين جهة وأخرى، ويتمتع البنك الذي أصدر البطاقة بالحق في الموافقة أو الرفض على عملية التقسيط.
  • لا بد من الاتصال على البنك بعد إتمام عملية الشراء بالبطاقة الائتمانية التي أصدرها البنك، لتحويل عملية الشراء إلى أقساط شهرية بعد مدة تتراوح من 5 إلى 7 أيام.
  • ليس من المتاح الاستفادة من هذا العرض عبر رصيد بطاقة هدايا التابعة لشركة أمازون أو مع أي طريقة دفع أخرى، إذ لا بد من إلغاء تحديد رصيد هذه البطاقة عند إتمام عملية الشراء ودفع كامل المبلغ بالأقساط فقط.
  • يُمكن إلغاء طلب الشراء بالتقسيط خلال مدة تصل إلى 73 ساعة فقط، لترد شركة أمازون مبلغ الشراء بالكامل خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 5 أيام عمل.

 

خطوات شراء هاتف آيفون 14 برو ماكس بالتقسيط من أمازون

وعن طريقة شراء هاتف آيفون 14 برو ماكس بالتقسيط من أمازون، فإنّ الأمر يتطلب من العميل عمل هذه الخطوات:

  1. الدخول إلى رابط الهاتف على الموقع الإلكتروني لشركة أمازون السعودية.
  2. ننقر على زر أضف إلى العربة، لنقل الهاتف إليها.
  3. استكمال عملية الشراء، ودفع كامل المبلغ.
  4. الاتصال على البنك التابع له العميل والذي اشترى الهاتف من خلال البطاقة التي أصدرتها، لتحويل عملية الشراء إلى أقساط شهرية تستمر لمدة سنة، بحد أقصى.
تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *