تعديل حجز الخطوط السعودية

تعديل حجز الخطوط السعودية هل تحتاج إلى تغيير عاجل في حجزك على الخطوط السعودية؟ لحسن الحظ، يمكنك تغيير تذاكر الطيران الخاصة بك باستخدام خدمة السعودية المتوفرة في قسم إدارة الحجز. علاوة على ذلك، هناك العديد من الخدمات المتميزة المتاحة لمساعدتك فيما يلي الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها لعملية تعديل رحلة العودة.

تعديل حجز الخطوط السعودية

عندما يواجه بعض الأشخاص مشاكل أو ظروفًا تمنعهم من السفر في الوقت المحدد فإنهم عادةً ما يصابون بالقلق ويبحثون عن أي طريقة لحل المشكلة دون فقدان سعر التذكرة ومع ذلك مع الخطوط السعودية لا داعي للقلق لأنه يمكنك تعديل أو إلغاء الحجز تمامًا مع استرداد الأموال باتباع الإجراءات الموضحة أدناه:

  • للبدء قم بزيارة موقع شركة الطيران وانتقل إلى قسم إدارة الحجز.
  • أدخل معلومات تذكرة الرحلة مثل رقم الحجز والاسم الكامل للراكب.
  • بعد تقديم المعلومات الكاملة استرجع حجزك وحدد خيار تغيير الرحلة.
  • من خلال تحديد رحلة بديلة، يمكنك الآن إجراء التغييرات اللازمة على تاريخ الرحلة والمسار.
  • بمجرد الانتهاء سيتم إعطاؤك فرق السعر، والذي يجب عليك دفعه لتأكيد التغيير بالإضافة إلى ذلك حدد خيار الدفع عبر الإنترنت وادفع مقابل التغييرات.
  • بعد الانتهاء من عملية تعديل الحجز على الخطوط الجوية العربية السعودية، يمكن للمسافر الاتصال بشركة الطيران مباشرة للحصول على خدمات الحجز إذا كان لا يزال لديه أسئلة أو مشاكل.

المهلة الزمنية لتغيير حجز الخطوط السعودية

ساعة واحدة فقط أو 60 دقيقة قبل موعد مغادرة الطائرة هو الحد الأقصى للوقت الذي يمكنك قبله تعديل حجزك على الخطوط السعودية دون أي مشاكل، وبعد ذلك يستحيل تعديل أو استرداد تذكرة على الخطوط السعودية.

سياسة الخطوط السعودية بشأن إلغاء الحجز

إذا حجزت رحلتك وألغيتها قبل 7 أيام من المغادرة فسيتم تحصيل 10٪ من رسوم التذكرة إذا قمت بإلغاء رحلتك ما بين 7 أيام و 48 ساعة قبل المغادرة، فسيتم تحصيل 50٪ من رسوم التذكرة ومع ذلك إذا قمت بإلغاء رحلتك ما بين 48 ساعة و 30 دقيقة قبل المغادرة فلن يُسمح باسترداد الأموال عند إلغاء تذكرتك مع الخطوط الجوية السعودية ويمكنك تقديم طلب استرداد في غضون المهلة المحددة.

سياسة الاسترجاع للخطوط الجوية السعودية

عند تغيير حجز الخطوط السعودية قد لا يزال بإمكانك استلامه (الفرق بين سعر الرحلتين) ويجب أن تكون قد دفعت عن طريق بطاقة الائتمان لتكون مؤهلاً لاسترداد الأموال وإذا قمت بذلك من خلال سداد، فلا يمكنك استرداد قيمة التذكرة عبر الإنترنت، أي من خلال الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية، ويجب أن يكون الحجز من الفئة القابلة للاسترداد، والتي يمكنك تأكيدها وقت الحجز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *