موعد مباراة كرة اليد بين منتخبي السعودية وفرنسا اللقاء الناري المرتقب

ينتظر عشاق كرة السلة اللقاء الناري بين منتخبي السعودية وفرنسا اليوم ضمن فاعليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة العالم لكرة اليد 2023، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز وكسب نقطتين إضافيتين لزيادة نسبة الفوز والإنتقال إلى الدورة التالية، وإحراز مزيد من التقديم لهم ولجماهيرهم المنتظرة، حيث أدى كلا من المنتخبي أداء رائع يؤهل كلاهما للفوز بالمباراه، لهذا نحن جميعاً في إنتظار المباراة….

موعد مباراة كرة اليد بين السعودية وفرنسا

موعد مباراة السعودية وفرنسا
موعد المباراة

من المقرر أن تقام مباراة كرة اليد بين منتخبي فرنسا والمملكة العربية السعودية اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والموافق السابعة بتوقيت مصر، وسوف يذاع اللقاء على قناة Bein sports France المشفرة، وغيرها من القنوات التابعة لإدارة Bein sports القطرية، والتي لم تحدد بعد….

القنوات الناقلة لمباراة كرة اليد بين السعودية وفرنسا

وكما ذكرنا من قبل أن مباراة اليوم لكرة اليد بين منتخبي السعودية وفرنسا ستذاع على قناة Bein sports France، والتي تحتكر في الحقبة الأخيرة حقوق إذاعة أهم البطولات الرياضية منفردة عن غيرها من القنوات، لذلك سوف نوعدكم بجودة مشاهدة عالية للمباراة على قناة بين سبورت المذكورة بتردد 11013 أفقي، بمعدل ترميز 27500، وعامل استقطاب 1205، كما ستذاع المباراة على قناة ZDF بتردد أسترا 19 شرق، 11863 أفقي، ومعدل ترميز 27500، وكذلك على قناة SSD SPORTS السعودية على القمر الصناعي عرب سات بتردد 26 عربسات شرق، 12380 أفقي، ومعدل ترميز 27500.

مباريات منتخب السعودية في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023

  • مباراة السعودية ضد سلوفينيا يوم الخميس 12 يناير في تمام الساعة: السابعة مساءاً بتوقيت مصر، والثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مباراة المملكة العربية السعودية ضد منتخب فرنسا اليوم 14 يناير، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقين مصر، والثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مباراة منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب بولندا يوم الإثنين المقبل الموافق 16 من شهر يناير على قنواة بين سبورت bein sports  في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، والموافق العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن فاعيات دور المجموعات من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 والمقامة في شهر يناير الحالي من عام 2023.

نتيجة المباراة بين السعودية ومنتخب فرنسا

جاءت النتيجة في مباراة كرة القدم أمس على المتوقع وغير المرغوب لدى السعوديين والعرب، حيث تقدمت فرنسا على المنتخب السعودي بنتيجة 41:23، في مباراة كانت سهلة للمنتخب الفرنسي (أكثر الحاصلين على اللقب)، مما يرسخ وجوده واستمراره بقوة في البطولة، كما نرغب كعرب بفوز المنتخبين المصري والسعودي في المباريات القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *