“وزارة الموارد البشرية” توضح كيفية الاستعلام عن وافد برقم الإقامة 2023

من أفضل الخدمات التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية هي خدمة الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة، حيث إنك تستطيع معرفة كافة المعلومات الشخصية والبيانات والجنسية وتاريخ دخوله إلى المملكة عن طريق هذه الخدمة، فتابعوا معنا الآن لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة

تعتبر من الخدمات التي قامت بتوفير الكثير من الوقت والجهد هي خدمة الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة الخاصة به وذلك عن طريق موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة، فلن تحتاج للذهاب إلى أي مكان أو لأي جهة معينة لكي تستطيع الحصول على معلومات شخص ما فقد يمكنك الحصول على المعلومات الشخصية له وأنت في مكانك عن طريق الإنترنت.

خطوات الاستعلام عن موظف وافد

هناك العديد من الخطوات السهلة والبسيطة التي قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتوضيحها لكي تستطيع الاستعلام عن موظف وافد بكل سهولة، وهذه الخطوات تكون كالتالي:

  1. أولًا يجب عليك الذهاب إلى المواقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة.
  2. سوف تجد أمامك عدة اختيارات قم باختيار خدمات الاستعلام.
  3. بعد ذلك سوف تجد العديد من الخدمات الأخرى قم باختيار الاستعلام عن موظف وافد.
  4. ثم الضغط على أيقونة بدء الخدمة.
  5. بعد ذلك سوف تجد خانكم بكتابه رقم الإقامة الخاص بالموظف التي تريد الاستعلام عنه.
  6. بعد ذلك سيظهر رمز تحقيق مرئي أمامك قم بكتابته بشكل صحيح في المكان المخصص له.
  7. ثم الضغط على كلمة بحث
  8. بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة بها كافة البيانات والمعلومات الخاصة بهذا الوافد منها تاريخ استخراج الإقامة ومدى الصلاة حياتها موعد تنتهي بها وتاريخ الميلاد والجنسية وغيرها من المعلومات الأخرى.
  9.  ثم يتم الضغط على كلمة البحث.

كيفية الاستعلام عن بلاغ هروب وافد برقم الإقامة

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في جمهورية مصر العربية بإطلاق خدمة جديدة، وهذه الخدمة تكون عبارة عن الاستعلام عن بلاغ هروب وافد برقم الإقامة الخاصة به، حيث يمكنك معرفة إذا كان هذا الوافد هارب أم لا؟ فيمكنك اتباع الخطوات التي قمنا بذكرها سابقًا وسوف تظهر لك كافة المعلومات الخاصة بهذا الشخص وحينها سوف تعلم هل هو هارب أم لا؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *