الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية من خلال موقعها الإلكتروني وتعرف علي الخطوات

الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية تعتبر من اكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم استخدامها إلكترونيا. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. وذلك من خلال الصفحة الرسمية لمؤسسه التأمينات الاجتماعية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة من خلال مواقع البحث عن العديد والكثير من الخدمات التي يتم تنفيذها عبر المواقع الإلكترونية. ومن اهم تلك الخدمات إصدار سجل الأسرة من ابشر للأمهات والمتزوجين حديثا إلكترونيا ومعرفه الشروط والخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه الاستعلام عن مخالفات ساهر إلكترونيا وكيفيه الاعتراض عليها بالخطوات. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل وذلك كما أعلنت عنها مؤسسه التأمينات. بالإضافة إلي ذلك سوف نقوم بتوضيح ألية تنفيذ الخدمة والحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي بالخطوات الصحيحة.

الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية

أعلنت مؤسسه التأمينات الاجتماعية عن اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها من خلال موقعها الإلكتروني. كما شملت تلك الخدمات الإلكترونية خدمه الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية. والتي تتيح لجميع عملاء المؤسسة من إمكانية التواصل مع موظف خدمه العملاء عبر الاتصال المرئي مع خاصيه رفع الملفات والمستندات المطلوبة. وذلك من خلال الجلسة الافتراضية ومشاركتها عبر الشاشة مع الموظف المختص. وذلك من اجل تنفيذ المطلوب بكل سهوله ويسر. بالإضافة إلي ذلك أيضا تقدم المؤسسة الخدمة لجميع الصم والبكم بإمكانية التحدث بلغه الإشارة لذوي الاحتياجات أيضا. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة.

خطوات الحصول علي الزيارة الافتراضية

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه الزيارة الافتراضية من التأمينات الاجتماعية من خلال موقعها الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسه التأمينات الاجتماعية.
  2. الضغط علي أيقونة الخدمات الإلكترونية من الصفحة الرئيسية.
  3. اختيار خدمات الأفراد ثم الزيارة الافتراضية.
  4. الضغط علي ابدأ الخدمة ثم تعبئه جميع البيانات المطلوبة منك.
  5. الضغط علي استمرار والتأكد من تفعيل الميكروفون والضغط علي بدء الاتصال.
  6. الانتقال بعدها إلي صفحه الانتظار حتي يتم تحويل الموظف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *