فكرة جديدة .. طريقة التسجيل في تطبيق تيك توك ناو التابع لبرنامج TikTok

طريقة التسجيل في تطبيق تيك توك ناو التابع لبرنامج TikTok، جميعنا نعلم تطبيق تيك توك وفكرة عمله وكيفية التعامل معه، وجميع مستخدمي التطبيق يعلمون كيفية إضافة فيديو بالتعليق الصوتي أو بدون تعليق، أو إضافة صورة، أو إضافة إعلان قصير عن منتج، وكلنا نعلم قوانين الاستخدام التى يخضع لها هذا التطبيق. جئنا لكم اليوم بتطبيق شيق وجديد يمكنك الاستمتاع بكل خصائصه ومميزاته التي أضافها إليه برنامج تيك توك الأساسي، حيث أن TikTok Now يعتبر تطبيق منفصل عن تيك توك ولكنه تابع له بشكل رئيسي. إليكم طريقة التسجيل في البرنامج وفكرة عمله كيفية التعامل معه في خطوات بسيطة.

طريقة التسجيل في تيك توك ناو

  • ما عليك سوي الذهاب إلى متجر قوقل بلاي ثم قم بالبحث عن برنامج TikTok Now.
  • قم بتثبيت التطبيق على هاتفك ثم اضغط على ابدأ.
  • الآن قم بإنشاء حساب وربطه بمعلومات حسابك على الـتيك توك.
  • سيظهر لك كل الأصدقاء على TikTok العادى لامكانية مراسلاتهم عبر تيك توك ناو.
  • اضغط على التالي وسوف يطلب منك النطبيق السماح للوصول إلى جهاز الاتصال أختر ما يناسبك.
  • يمكنك تعديل اي بيانات خاصة بك علماً بأنها سوف يتم تعديلها على تيك توك العادى أيضاً.

فكرة تطبيق TikTok Now

يقوم تيك تو ناو بتذكيرك يومياً من خلال رسالة حتى تقوم بنشر صورة أو فيديو لك، وسوف يرسل لك اشعار من أجل تصويرك الآن وفى الوقت الحالي بالكاميرا الأمامية أو الخلفية ومشاركتها مع الأصدقاء أو العامة. عند الضغط على الإشعار سوف يعطيك التطبيق مهلة 3 دقائق للتصوير سواء صورة شخصية أو إجراء فيديو جديد، لذا عندما تكون مستعدا اضغط على علامة صح للتأكيد.

يمنحك TikTok Now كثير من الخيارات من أجل التفاعل ونشر الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء، حيث يمكنك رؤية منشورات الأصدقاء والتعليق عليها والتفاعل معها من خلال التطبيق، كما يمكنك استكشاف أصدقاء جدد يرشحهم لك التطبيق. أيضاً تستطيع من خلال التطبيق إضافة اصدقا جدد عن طريق خانة البحث، رؤية منشوراتك كلها التي تم نشرها على تيك توك ناو بالأيام والتاريخ، تحديث المنشور وغيرها من الخيارات المتوفرة داخل التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *