صور عروض بنده السعودية اليوم أقوي الصفقات الأسبوعية

صور عروض بنده السعودية اليوم ، مازالت مفاجئات العام الجديد مستمرة من هايبر بنده، لجعل عملائها الكرام، يعيشون أجمل اللحظات، خلال التسوق، ليس فقط بمنحهم خصومات مذهلة على السلع تصل إلى نصف الثمن، بل أيضا تقدم سحب على 45 سيارة Arrizo 5 لا تفوت الفرصة وكن أحد الفائزين، مازال السحب مستمر، ولقد كان هناك بعض سعداء الحظ وتم الإعلان عن أسمائهم ويوجد صور داخل المقال بالقائمة المحظوظة.

بنده
بنده

عروض بنده اليوم

تابع معانا أقوي العروض الأسبوعية والصفات الرابحة من Panda متعة التسوق والتوفير، أحصل على مقاضيك الشهرية بنصف الثمن وجودة عالية، كل المستلزمات المنزلية من سلع غذائية ومنظفات ولحوم وخضروات وفواكه، وأجهزة إلكترونية، جميعها تشمله العروض، تصفح صور عروض بنده السعودية اليوم وتعرف على الأسعار وحدد قائمتك الشرائية وماتحتاج إليه.

أسماء الفائزين سيارات بنده
أسماء الفائزين سيارات بنده
أقوي عروض الأسبوع بنده
أقوي عروض الأسبوع بنده

صور عروض بنده السعودية اليوم

عروض حصرية على الأجهزة الكهربائية متوفر فقط في فروع هايبر بنده بالمملكة ومنها لمحبي تناول الطعام الصحي بدون زيت، يتوفر أنواع مختلفة من قلاية بدون زيت سعر KION ب 279 ريال، و SENCOR ب 159 ريال، GEEPRS  ب 299 ريال ، تحضر الطعام خلال ثواني معدودة، يكون مطهي جيداً وذو طعم رائع وصحي.

بنده اليوم
بنده اليوم

محبي تناول القهوة ليس هناك أفضل من طحن حبات القهوة يومياً قبل تناولها، لتكون طازجة وذات طعم رائع، يساعد على ذلك أن تملك مطحنة صغيرة في المنزل، لتمنحك كوب  رائع من القهوة مثل المطاعم، سعر مطحنة جيباس ب 69 ريال فقط.

صور عروض بنده
صور عروض بنده

يتوفر عرض على زيت الطهي عبوة حجم لتر ونصف + عبوة هدية من زيت ذرة نور ب 33،95 ريال، سعر 10 كيلو من أرز أبوكاس ب 54،95 ريال.

عروض التوفير
عروض التوفير

عروض بنده الطازجة

عروض الطازج المميزة من أسواق بنده على الأسماك، الأجبان والمخللات اللذيذة، التى لاغناء عنها في وجباتنا اليومية، سعر كيلو الزيتون لشرائح ب 11،95 ريال، السمك الكنعد ب 52،95 ريال.

عروض الطازج بنده
عروض الطازج بنده
بنده السعودية
بنده السعودية

سعر خبز بلومر الأمراء نكهات متنوعة وزن 550 جم ب 9،95 ريال، وخبز التوست انتاج بريوش لوزين ب 5،75 ريال.

عروض وتخفيضات
عروض وتخفيضات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *