كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

كريستيانو رونالدو هو أحد أكثر الرياضيين شهرة في عالم الرياضة لا يُشاد فقط بمهاراته وسجلاته الكروية المذهلة ، ولكن أيضًا لثروته غير العادية. صنفته مجلة فوربس على أنه الرياضي الأعلى دخلاً في العالم في عامي 2016 و 2017، ويقدر صافي ثروته بمبلغ مذهل ثروة رونالدو ليست شيئًا يمكن استنشاقه، ومحفظته العقارية الباهظة دليل على ذلك في منشور المدونة هذا، سوف نستكشف الحجم المذهل لثروة رونالدو الصافية ، ونلقي نظرة على بعض ممتلكاته العقارية الأكثر إثارة للإعجاب من منزله البالغ 6.3 مليون جنيه إسترليني في مدريد ، إلى منزله الفاخر الذي تبلغ تكلفته عدة ملايين جنيه إسترليني في البرتغال، سنلقي نظرة فاحصة على مدى ضخامة استثمارات رونالدو العقارية سننظر أيضًا في استثماراته الأخرى، مثل شركاته ورعايته ، ونكتشف مقدار ما يكسبه من خلال هذه الصفقات المربحة.

كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو
كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو

ثروة كريستيانو رونالدو

  • قام رونالدو بشراء منزله الأول في المملكة المتحدة بسعر 7.1 مليون دولار في السنة الثانية بعد الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم. هو مبنى جديد ثلاثة الطوابق المبني بالطوب الأحمر، ويحتوي على 5 غرف، مسبح داخلي، حمام، غرفة مسرح وصالة رياضية. نجح رونالدو في بيعه في عام 2019، ولكن بخسارة تزيد على 800،000 دولار. لديه العديد من المنازل الجديدة في مختلف الدول.
  • انتقل كريستيانو رونالدو، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أمضى 9 سنوات ناجحة في تسجيل الأهداف خلال هذه الفترة، قام رونالدو باستثمار كبير، حيث اشترى عقارًا كبيرًا في لا فينكا، أحد أرقى أحياء مدريد.يشمل هذا العقار الرائع قصرين فائق الحداثة يمتد كل منهما على مساحة 8600 متر مربع، ويوفر رفاهية وراحة لا مثيل لها مع إضافة هذا العقار المميز، أصبح رونالدو أحد أكثر لاعبي كرة القدم نجاحًا في الاستثمار في سوق العقارات المزدهر في مدريد.

ليس من المستغرب أن يكون أشهر لاعب كرة قدم في العالم، كريستيانو رونالدو ، قد جمع ثروة كبيرة على مدار مسيرته الناجحة. وفقًا لتقارير متعددة ، قدرت ثروة رونالدو الصافية بحوالي 500 مليون دولار ، وهو رقم تم جمعه من خلال الراتب المربح للنجم البرتغالي وصفقات التأييد وحقوق الرعاية. يتطلع منشور المدونة هذا إلى مراجعة مصادر الثروات التي سمحت لرونالدو بتجميع مثل هذه الثروة الضخمة ، بالإضافة إلى الآثار المحتملة لهذه الثروة الهائلة.

قيمة عقد انتقال رونالدو للنصر السعودي

أبرم نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو مؤخرًا صفقة ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم سيحصل اللاعب البرتغالي الدولي، الذي يلعب حاليًا مع نادي يوفنتوس الإيطالي، على 16 مليون يورو شهريًا، و 3.8 مليون يورو في الأسبوع، و 574 ألف يورو في اليوم، و 23 ألف يورو في الساع ، و 381 يورو في الدقيقة، وعقل محيرة 6.3 يورو في الثانية وتعد هذه زيادة كبيرة عما كان يتلقاه في ناديه السابق ريال مدري ، وستجعله اللاعب الأعلى أجراً في العالم يعكس هذا العقد غير المسبوق مكانة رونالدو كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم في اللعبة على الإطلاق لقد جعلته مهارته الاستثنائية وروحه الرياضية وتفانيه في الرياضة رمزًا عالميًا ، وهذا العقد الجديد دليل على ذلك. كما أنه مؤشر على التسويق المتنامي لكرة القدم وكيف أن لاعبين مثل رونالدو أصبحوا أكثر قيمة لأنديةهم بشكل متزايد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *