التسجيل في برامج التدريب بشركة المياه الوطنية السعودية

التسجيل في برامج التدريب، فقد تم الإعلان من جانب شركة المياه الوطنية عن بداية فتح باب التقديم والتسجيل من أجل التدريب على المهارات والخبرات الضرورية من أجل الانضمام لسوق العمل، وقد كشفت الشركة أن البرنامج يعد موجّه للسعوديين المتخرجين من جانب الجامعات المحلية أو الجامعات الأجنبية، علي أن يتم التقديم لحاملي درجة البكالوريوس فأعلى، ثم أن التقديم متاح للكليات والمعاهد من الدبلوم الفني والصحي والدبلوم الإداري، ويهدف البرنامج للعمل علي توفير تدريب مميز لهم حتي يتمكنوا من اكتساب عدد من الخبرات والمهارات الكبيرة اللازمة لسوق العمل، وسوف نوفر لكم رابط التسجيل في برامج التدريب.

التسجيل في برامج التدريب بشركة المياه الوطنية

شمل التسجيل في برامج التدريب بشركة المياه الوطنية، عدد من المتطلبات والشروط الواجب أن تتوافر في كل متقدم يرغب بالتقديم، ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • يتطلب التقديم أن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم من جانب المعاهد أو الكليات الفنية أو الصحية وكذلك الإدارية لمدة لا تقل عن عام دراسي كامل، من جانب جهة معتمدة علي أن يكون ذلك خلال (فصلين دراسيين).
  • التقديم يتطلب أن يكون الشخص حاصلًا على دبلوم سواء (فني أو صحي أو إداري) أو بدرجة البكالوريوس أو ما هو أعلى، أو أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس فأعلى.
  • يجب ألا يكون المتقدم موظفًا داخل القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  • يشترط التقديم ألا يكون الفرد مسجلاً بأنظمة التأمينات الاجتماعية أو في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في أي وظيفة خلال مدة (6) أشهر سابقة على تقديم الطلب.
التسجيل في برامج التدريب بشركة المياه الوطنية
التسجيل في برامج التدريب بشركة المياه الوطنية

رابط التسجيل في برامج الشركة التدريبية

يتم التقديم في برامج شركة المياه الوطنية من خلال الدخول علي البوابة الإلكترونية التالية (منصة التسجيل بالتدريب) علي أن يقوم كل متقدم اختيار التسجيل في برامج التدريب، وملء نموذج التقديم المطلوب من خلال تسجيل جميع البيانات الموضحة بشكل صحيح، مع رفع المستندات المطلوبة من جانب المنصة سواء للمؤهل أو الخبرات، مع الضغط علي تقديم الطلب للشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *