كاش أستلم تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب تعرف على التفاصيل

كاش أستلم تمويلك بدون كفيل منتج للتمويل الشخصي والذي يتيح للشخص المتقدم بالطلب إمكانية الحصول على المبالغ المالية التى يسعى للحصول عليها من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بالإضافة إلى الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب وبإجراءات سريعة.

أستلم تمويلك كاش بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

تمويلك كاش ونقدى بدون كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب أحد أهم الحلول التمويلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية، هذا المنتج التمويلى متاح لدى شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة، حيث توفر الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة يمكن أن يستفيد بها العميل في تحقيق جميع احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية أيضاً، كما وفرت شركة كوارا للتمويل من خلال هذا البرنامج خيارات للسداد عديدة ومتنوعة يمكن من خلالها سداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم الشروط التي حددتها شركة كوارا للتمويل للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد في المملكة.

كاش تمويل بدون كفيل
كاش تمويل بدون كفيل

لماذا يختار العميل منتج التمويل الشخصي من شركة كوارا للتمويل عن غيره؟

  • توفر شركة كوارا للتمويل منتج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد بالعديد من المزايا والتى تجعل العميل يختاره عن غيره من المنتجات التمويلية الأخرى.
  • قامت شركة كوارا للتمويل بتصميم هذا المنتج بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب إلي تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة كوارا للتمويل.
  • أيضاً لا يحتاج العميل إلي وجود كفيل أو ضامن للاستفادة من التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة كوارا.
  • متاح هذا البرنامج التمويلي بمبالغ مالية تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي.
  • هذا المنتج التمويلي من شركة كوارا للتمويل يلبي جميع احتياجاتك سواء كان شراء سيارة أو تغطية تكاليف زواج او تكاليف سفر.
  • خيارات متعددة للسداد متاحة لدى شركة كوارا للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.
  • مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة كوارا للتمويل يمكن أن تصل 5 سنوات.
  • السعودي والمقيم بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي شركة كوارا للتمويل.
  • إجراءات سريعة وسهلة علي جميع العملاء في المملكة العربية السعودية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة كوارا للتمويل.
  • متاح علي الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة كوارا للتمويل علي الإنترنت رابط للتمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة، والذي يمكن من خلاله تعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • أيضاً يمكن من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت التعرف على المزيد من البرامج التمويلية المتاحة لدى الشركة لجميع للأفراد في المملكة.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة كوارا للتمويل

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك سجل ائتماني جيد عند التقدم بالطلب.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة يشترط ألا يقل عمره عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة ولا يقل الراتب الشهري له عن 4000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب ولا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة فيشترط ألا يقل عمره عن 25 سنة ولا يزيد عن 50 سنة ولا يقل الراتب الشهري له عن 4000 ريال سعودي ومدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن 24 شهر عند التقدم بالطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *