أفضل عروض لولو ماركت السعودية 4 أيام كبري متعة التوفر والتسوق

أفضل عروض لولو ماركت السعودية ،  التسوق  من الأمور الممتعة في الحياة، ليس مجرد وسيلة لسد الاحتياجات اليومية، ولكنه بجانب ذلك له فوائد عديدة للصحة النفسية في حال إستخدامه بطريقة صحيحة، ويكسب المشتري مهارات إجتماعية، وثقة بالنفس، والتعرف على أشخاص جديدة، كما يساعد التسوق على التخلص  من التوتر، وينمي مهارات التحدث، والتخلص من الشعور بالخجل، لأن المشتري سوف يتعامل مع العديد من الأشخاص خلال علية الشراء، الأمر ممتع لدرجة أن البعض قد يعاني من إدمان التسوق نتيجة للشعور الجيد الذي يشعرون بها، ولكن بتأكيد يجب أن نفرق بين التسوق الصحي، والإدمان ونتجنب ذلك.

لولو هايبر ماركت

عند الذهاب للتسوق من لولو هايبر ماركت أو أي مكان أخر يجب أتباع بعض النصائح الذهبية للحصول على متعة التسوق بدون تبذير أو إدمان، والقدرة على التوفير، عند وضع خطة شرائية جيدة، سوف تشتري كل ما تحتاج إليه وفي ذات الوقت لن تتجاوز الميزانية المحددة:

  • قبل التسوق نكتب ما نحتاج إليه في ورقة خارجية، حتى لاننسي، ونحدد الأسعار ونأخذ معناً، أموال تلك السلعة فقط، ويساعدنا على ذلك تصفح مجلة العروض لمعرفة سعر المنتجات.
  • نبتعد عن أيام التسوق المزدحمة بالأشخاص، حتى نستطيع التجول في المكان بكل إريحية، والإطلاع على العروض المختلفة، ومقارنة الأسعار وإختيار البدائل المناسبة.
لولو ماركت
لولو ماركت

عند الذهاب للتسوق يجب ألا يكون الشخص يشعر بالجوع لأن ذلك سوف يجعله يشتري، الكثير من المنتجات الغير ضرورية.

أفضل عروض لولو ماركت السعودية

عروض لولو ماركت الطازجة هذا الأسبوع على الخضروات واللحوم البيضاء والحمراء  منها كيلو الملفوف المحلى ب 1،65 ريال، والتفاح الأحمر اللذيذ تركي الكيلو ب  4،95 ريال،  كسعر كيلو من السمك البراموندي 21،90 ريال، والبراكودا ب 11،90 ريال، كيلو لحم خروف تنزاني ب 40،90 ريال.

أفضل عروض التوفير لولو ماركت
أفضل عروض التوفير لولو ماركت

من الأطعمة اللذيذة التي تتناول على الإفطار أو العشاء، أو كوجبات خفيفة على مدار اليوم، اللبنة والزيتون المشوي والجبنة الدمياطي، الأسعار على الترتيب بالكليو، 19،90 ريال، 36،90 ريال، 11،50 ريال.

lulu market
lulu market
عروض السعودية اليوم
عروض السعودية اليوم
عروض اليوم
عروض اليوم

 

تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *