شركة مازدا توضح آلية حجز موعد صيانة مازدا في المملكة

حجز موعد صيانة مازدا، هذه الكلمات أصبحت في أذهان مالكي مركبات مازدا حيث تعد الشركة من أبرز مصنعي السيارات في جميع دول العالم، تقدم الشركة العديد من الموديلات الناجحة ولكن مع مرور الزمن تبدأ السيارة بحدوث بعض المشاكل التي تؤدي إلى صيانتها وبذلك يبدأ الجميع بفتح محرك البحث ووضع هذه الكلمات حجز موعد صيانة مازدا أو صيانة مازدا كل كم كيلو؟  ليقوم بتحديد الموعد وعبر مقالنا اليوم نوضح لك كيفية الحجز.

حجز موعد صيانة مازدا

الوكيل المحلي لشركة مازدا اليابانية هو شركة الحاج على حسن رضا لخدمات صيانة مازدا في العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية حيث يتواجد 5 مراكز في مدينة جدة وبالمثل في الرياض وفرع في الدمام وفرع في مكة المكرمة بجانب الكثير من الفروع الأخرى.

حجز موعد صيانة مازدا

يبدأ المركز بصيانة الدورية بداية من الـ 10 آلاف كيلو متر والـ 20 الف كم حتى الـ 100 الف، تمتلك الشركة الكثير من المدربين والمهندسين الكفء بجانب الضمان على جميع قطع الغيار التي تم وضعها وبذلك يمكنك حجز صيانة مازدا عبر السطور القادمة.

آلية حجز موعد صيانة مازدا

يجب اتباع الخطوات الآتية لحجز موعد بكل سهولة:

  • الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة الحاج حسين.
  • تعبئة جميع البيانات المطلوبة مثل ( الأسم – اللقب – رقم الجوال – نوع المربكة – مدينة الإقامة ).
  • ثم تحديد سبب الحجز والصيانة.
  • كما يمكنك اختيار الفحوصات التالية وهي كالتالي بعد تصليح السبب المحدد للصيانة ( فحص المكي – فحص نظام التبريد – فحص النظام الكهربائي – فحص المكابح – فحص نظام التوجيه والتعليق – فحص سير التايمن – وزن العجلات.

حجز موعد صيانة مازدا

ما هي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه

الشركة تقدم العديد من الخدمات في المواقع الكثيرة في المملكة العربية السعودية وجميع المراكز مجهزة في حالة قمت بحجز صيانة مازدا لأن سيارتك هي وسيلتك للذهاب إلى العمل أو قضاء المشاوير ويجب أن تكون بحالة جيدة لكي لا تعيقك أثناء سفرك أو ذهابك لأي مكان لذلك توفر الشكرة ضمان توفير الجودة والرعاية اللازمة للسيارة.

كما تقدم الشركة الكثير من المهندسين الحاصلين على الكثير من التدريبات ولديهم أحدث المعدات اللازمة لضمان إرجاع سيارتك في الحالة التي كانت قبل وقوع المشكلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!