نسخة جديدة من واتساب مجانية بدون الاتصال بالانترنت بتلك الطريقة

نسخة مجانية من واتساب بدون انترنت، يعمل مالكي شركة ميتا الشهيرة على إضافة مجموعة جديدة من المزايا والتحديثات الحديثة إلى تطبيق واتساب تتفق تلك المزايا مع متطلبات المستخدمين حول العالم ولا سيما الذين يخشون على خصوصياتهم وبياناتهم الشخصية، لذلك تم إطلاق تلك النسخة من واتساب وهي النسخة المجانية التي لا تتطلب الاتصال المباشر بالانترنت إذ أن تحميل تلك النسخة يتيح للمستخدم أن يتصفح التطبيق بدون الاتصال بالانترنت بشكل دائم، للمزيد من المعلومات عن نسخة واتساب المجانية بدون انترنت تابعوا معنا.

استخدام تطبيق واتساب بدون انترنت

توضح صحيفة بي بي سي إن الشركة قد عملت على توفير تلك الخدمة لعدد من المستخدمين حول العالم وصل عددهم لأكثر من مليون مستخدم، إلى الآن إذ أنها تعمل على الاتصال بخوادم البروكسي فإذا حدث عطل ما في شبكة الانترنت أو الاتصال بها أو حدث قطع في الكهرباء يقوم التطبيق مباشرةً بالاتصال بخوادم البروكسي وفي نفس الوقت ستظل البيانات وخصوصية المستخدم محفوظة وبشكل أكبر.

خوادم البروكسي أو الخوادم الوكيلة

نسخة مجانية من واتساب بدون انترنت

تم تأسيس تلك الخوادم من قبل مجموعة من الأشخاص المتطوعين من حول العالم تسمح للمستخدم بأن يتصل بالانترنت بصورة كاملة حتى وإذا كان هناك عطل ما في الشبكة، فهي تصل المستخدم بخوادم الويب ليظل على اتصال طوال الوقت مما يسهل على الناس من التواصل مع بعضهم البعض حتى في حالة وجود عطل، وللحصول على مثل تلك الخوادم يمكن للمستخدم البحث على جوجل على اسم خادم مجاني لاستخدامه عند الحاجة إليه فهناك من يوفرون البعض منها مجانًا على الانترنت.

طريقة استخدام واتساب بدون انترنت

لاستخدام تلك الميزة الرائعة على هواتف الأيفون وكذلك الاندوريد يتبع التالي:

  • استخدام الإصدار الأخير من واتساب وفتحه والنقر على زر الإعدادات من الصفحة الأولى.
  • عندما تظهر مجموعة الاختيارات الخاصة بالتطبيق ينقر المستخدم على التخزين والبيانات أو Storage and data من تلك الاختبارات.
  • ومن تلك الخدمة ينقر على بروكسي Proxy للاطلاع على اسم الخوادم الموجودة للاختيار منها أو كتابة اسم الخادم المتاح لديه وحفظه للاتصال به مباشرةً عند الحاجة إليه.
تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *