أونلاين وبدون إيداع أول قسط أستلم تمويلك بدون كفيل وبمبالغ مالية كبيرة

أونلاين وبدون إيداع أول قسط تمويل شخصي يقدم للعميل مبالغ مالية تهدف إلى تلبية جميع احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية المختلفة، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم الحلول التمويلية التي عليها بحث كبير من قبل الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية، الراغبين في سرعة الحصول على سيولة نقدية بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة.

تمويلك أونلاين بدون إيداع أول قسط وبدون كفيل

تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة تلبي جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية أيضاً وذلك بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من هذا المنتج التمويلي بدون الحاجة إلى إيداع أول قسط من الأقساط التمويلية المستحقة، جاء هذا المنتج التمويلي كواحد من أهم المنتجات التمويلية المتاحة لدى شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة من خلال هذا المنتج السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل والتى يمكن الحصول عليها من خلال شروط ميسرة وأوراق ومستندات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم الإمتيازات التي توفرها شركة النايفات للتمويل للعميل عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي لقطاع الأفراد المتاح لدى الشركة، كما سوف نوضح أيضاً أهم الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل وكيفية التقديم على هذا الطلب المتاح لدي شركة النايفات للتمويل.

تمويل بدون كفيل وبدون إيداع أول قسط
تمويل بدون كفيل وبدون إيداع أول قسط

ما الذي يميز منتج التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل ؟

  1. التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل يوفر للعميل العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بالطلب.
  2. شركة النايفات للتمويل قامت بتصميم هذا المنتج بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة.
  3. المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا المنتج يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  4. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل.
  5. يمكن أن يحصل العميل علي مبالغ مالية تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن
  6. لا يشترط أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بإيداع أول قسط من الأقساط التمويلية المستحقة للاستفادة من المبالغ المالية المتاحة لدى الشركة.
  7. خيارات عديدة متاحة لدى الشركة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية لسداد مبالغ التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل.
  8. يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل حتي 5 سنوات.
  9. هذا المنتج متاح بهامش ربح تنافسي لجميع العملاء بالمملكة.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل ؟

تتيح شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية للعملاء الراغبين في الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة إمكانية التقديم على الطلب أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركةالموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة، كما يمكن أن يقوم العميل بزيارة فرع شركة النايفات للتمويل في المملكة وتقديم الطلب وكافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

تعرف على الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • يجب أيضاً أن يكون العميل يمتلك سجل ائتماني جيد للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل.
  • موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 20 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند التقدم بالطلب.
  • يشترط للاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي شركة النايفات للتمويل أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك لإنهاء جميع التعاملات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *