أسرار نجاح عمل البيتي فور بدون عجان او بيض في المنزل

أسرار نجاح عمل البيتي فور بدون عجان او بيض في المنزل

طريقة عمل البيتي فور بدون عجان أو بيض في البيت، حيث يعد البيتي فور من أكثر الحلويات التي يقبل عليها الكبار والصغار على حد سواء، ‏لنظراً لشكلها المميز والرائع ومذاقها الشهي واللذيذ، فلذلك فيبحث الجميع على كيفية عمل البيتي فور بدون عجان أو بيض ولذلك فإن ربات البيوت تحرص على عمل البيتي فور بدون عجان في المنزل، كما أن البيتي فور يعتبر من وصفات الحلويات السهلة والسريعة في التحضير ويتميز أيضاً بإن مكوناته  سهلة ومتوفرة في كل مطبخ، ولذلك فسوف نتعرف الآن على طريقة عمل البيتي فور في البيت بمكونات بسيطة‏ بطريقة لا تأخذ وقت ولا مجهود طويل ولذلك من خلال هذا المقال.

طريقة عمل البيتي فور بدون عجان أو بيض

المكونات:

  • ‏أثنين كوب من الدقيق الأبيض.
  • كوب واحد من الزبدة بدرجة حرارة.
  • ثلث كوب من السكر الأبيض البودرة.
  • ‏ملعقة كبيرة من الحليب السائل.
  • ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا.
  • رشة صغيرة من ملح الطعام.
  • كوب من الشوكولاتة بالحليب المذابة.

طريقة التحضير:

  1. الخطوة الأولى قومي بإحضار الخلاط الكهربائي ‏ثم ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي كوب واحد من الزبدة أخفقي الزبدة بشكل جيداً حتى يصبح قوامها كريمي.
  2. الخطوة الثانية قومي بعد ذلك بإضافة ثلث كوب من السكر الأبيض البودرة على الزبدة مع ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا ‏وبعد ذلك ضيفي رشة صغيرة من الملح حسب الرغبة.
  3. ‏الخطوة الثالثة ‏قومي بخلط المكونات جيداً مع بعضها البعض حتى يصبح لدينا خليط متجانس ‏وبعد ذلك امزجي المكونات جيداً.
  4. الخطوة الرابعة قومي بإضافة ‏أثنين كوب من الدقيق مع ملعقة كبيرة من الحليب السائل بالتدريج مع الخلط المستمر حتى نحصل على عجينة ناعمة ‏وبعد ذلك قومي بوضع العجينة في كيس حلواني ثم بعد ذلك ابدائي في تشكيل البيتي فور بالشكل الذي تريدين حسب ذلك كل شخص.
  5. الخطوة الخامسة قومي بإحضار صينية مناسبة للفرن مغلفة بورقة زبدة ورصي أشكال البيتي فور ‏وبعد ذلك قومي بإدخال الصينية إلى فرن محمى مسبقاً على حرارة 180 درجة مئوية لمدة 15 دقيقة.
  6. الخطوة السادسة قومي بإخراج الصينية من الفرن واتركي البيتي فور جانباً حتى يبرد وبعد ذلك ابدائي في تزيني قطع البيتي فور بخليط الشوكولاتة المذوب ثم ضعيها جانباً حتى تبرد ويجف خليط الشوكولاتة ‏بعد ذلك قدميه إلى أفراد أسرتك وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *