اعرف شروط التمويل من منصة سلفة بدون كفيل ولا اجراءات معقدة احصل علي تمويلك

تمويل سريع كلمة اصبحت تتردد في الاونة الاخيرة خاصة بعد أن تفشي فيروس كورونا الذي أضر باقتصاد العالم بأكمله . فأصبحنا على اعتياد اسئلة والتي من أهمها هو كيفية الحصول على تمويل سهل وسريع بدون أى أجراءات معقدة . بخصوص موضوع التمويل فأنه بالفعل أصبحت عمليات معقدة الإجراءات لكي تتمكن من الحصول على تمويل فهنالك عدة إجراءات . وكذلك وقت كثير جدا لكي يتم دراسة طلب التمويل الخاص بك . ايضا توفير كفيل يكون الي جوارك لكي يضمن تمويلك . كذلك ايضا تحتاج الي ان تقوم بتحويل المرتب الخاص بك شهريا . ولكن إن كنت متواجدا داخل المملكة العربية السعودية وتحمل جنسيتها العظيمه . فإن كل ما قد ذكر هذا مجرد كلام قديم انتهى . فإنه وفي ظل التكنولوجيا الحديثة التي تعتمدها المملكة العربية السعودية في كافة جوانب الحياة . فقد أطلقت منصة تمويلية منذ تفشي فيروس كورونا واسمها منصة سلفة الالكترونية .

منصة تمويلية رائعة وبدون اجراءات معقدة ولا احتياجاتك لكافة ما ذكر من تلك التعقيدات . فإنه كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع منصة سلفة الالكترونية واتباع باقي الخطوات التي سوف نقوم بذكرها في السطور القادمة . وأما بخصوص شروط منصة سلفة فهي اسهل ما يكون فلا تقلق من كلمة شروط . وذلك لأن سبب إنشاء منصة سلفة هو في الأساس تسهيلا على المواطن السعودي للحصول على تمويل طارئ وسريع . يساعد في سد كافة احتياجاته الشخصية . اما الان لكل محبينا ومتابعي موقعنا موقع ثقفني سوف نتحدث عن ماهية الشروط الخاصة بمنصة سلفة الالكترونية . وكذلك طريقة التسجيل بالخطوات تابعونا .

بدون إجراءات معقدة اعرف شروط التمويل من منصة سلفة

منصة سلفة الالكترونية هي منصة معتمة من قبل البنك المركزي السعودي . وتتبع أحكام الشريعة الإسلامية في كافة تمويلاتها المقدمة . والهدف من انشائها هو مساعدة كافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية . وهذا ما يجعل منصة سلفة التمويلية في المقدمة لسهولة شروطها وإجراءاتها والتي هي كالاتي :

  • اولا / المواطنين السعوديين هم فقط من لهم الحق في طلب التمويل من منصة سلفة الالكترونية . ولكي تتمكن من الحصول على تمويل منصة سلفة . فيجب أن تكون سعودي الجنسية . وان تكون من المقيمين على اراضيها بصفة دائمة ايضا .
  • ثانيا / أن تكون موظفا في احدى القطاعات العامة أو الخاصة بالمملكة العربية السعودي .
  • ثالثا / ان يكون راتبك الشهري لا يقل عن مبلغ أربعة آلاف ريال سعودي .
  • رابعا / ان تكون كاملا للاهلية والتصرف بحيث لا يقل عمرك عن 16 عاما ولا يزيد عن عمر 60 عاما .

بكل سهولة احصل على تمويلك من منصة سلفة

  • اولا / قم بالولوج الي الموقع الرسمي الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / قم بالنقر على تسجيل الدخول وقم بملئ كافة بياناتك الشخصية في أماكنها المطلوبة .
  • ثالثا / قم بالضغط على أيقونة طلب تمويل وحدد مبلغ تمويل الذي تريد الحصول عليه . وكذلك حدد المدة الخاصة بك التي تستطيع الوفاء بسداد هذا المبلغ .
  • رابعا / قم بالضغط على الموافقة وانتظار المراجعة والموافقة الفورية على طلبك بكل سهولة .

اخيرا نتمني ان نكون وفقنا في عرض كافة ما يخص منصة سلفة الالكترونية ومعرفة اهم شروطها وطريقة التسجيل . لكم منا دوما متابعي موقعنا موقع ثقفني دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *