إعفاء الآف المواطنين من المديونية في الإمارات العربية المتحدة

إعفاء المواطنين من المديونية في اليوم الوطني للإمارات، فقد أصدر سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تصريحات خاصة بإعفاء فئة كبيرة من المواطنين من سداد الديون المستحقة احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، جاءت تلك الأنباء بالتزامن مع إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة الاحتفال باليوم الوطني في يوم الثاني من ديسمبر للعام ٢٠٢٢، وتتمثل صور الاحتفال في تقديم المكافآت والعروض الترويجية والمفاجآت لأبناء دولة الإمارات، فدعونا نتعرف علي موعد اليوم الوطني.

اليوم الوطني للإمارات ٢٠٢٢

تنتظر دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثاني من شهر ديسمبر من كل عام لنشر فعاليات البهجة والسرور ومشاعر الفخر والاعتزاز بالدولة وإقامة الحفلات والندوات احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي رقم ٥١ على التوالي، حيث يتم منح جميع المؤسسات الحكومية والمدارس اجازة رسمية، علاوة على تزيين السيارات وانطلاقها في مسيرات مبهجة ويرفرف من النوافذ علم الإمارات مع التمتع بالأغاني الشعبية إماراتية وتبادل شعارات الوحدة الوطنية.

صور الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي 2022

تتألق دولة الإمارات العربية المتحدة بالزينة والبهجة في الشوارع والطرقات ويتم تبادل المباركات والتهنئة احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي  المنتظر في كل عام، حيث تتمثل صور الاحتفال في مايلي:

  • اقامة حفلات تراثية تشمل عروض واستعراضات توحي بعراقة الشعب الاماراتي العظيم.
  • إطلاق الألعاب النارية والألوان ونشر علم الإمارات ورفعة على أعلى الواجهات والناطحات والأبراج.
  • عروض متعددة في جزيرة المارية وعدد من الفعاليات الخاصة بنشر البهجة والسرور بين الأطفال مثل نقش علم الإمارات على الوجه واللعب مع الشخصيات الكرتونية.
  • التخطيط لعمل مسابقات خيل بين القبائل الإماراتية والتمتع بالموسيقى الشعبية التراثية القديمة.
  • تتنافس المتاجر والشركات والمؤسسات على طرح العروض الترويجية  لكافة السلع والمنتجات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وطرح المكافآت وخصومات خاصة على الفواتير في ذلك اليوم.
  • توزيع الحلوى وتوحيد شعار للمعايدة.
  • منح العاملين في القطاع الحكومي أجازة مع منح الطلاب في جميع المراحل التعليمية والجامعية أجازة محددة من قبل وزارة التربية والتعليم في الإمارات.
  • احتفال الكافيات والمطاعم بتقديم الأكلات الشعبية إماراتية وتزيين الطاولات بعلم دولة الإمارات.
  • التوجه إلى الشاطيء والمتنزهات وإقامة مسابقات بين الكبار والصغار ونشر البهجة والسرور في أرجاء الدولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *