سيارات بالتقسيط في المملكة العربية السعودية سيارات تويوتا بمبلغ 12000 ريال سعودي

سيارات بالتقسيط داخل المملكة العربية السعودية سيارات تويوتا بمبلغ 12000 ريال سعودي، ‏أعرف الآن أسعار السيارات في المملكة العربية السعودية بسعر الكاش والتقسيط، ولذلك سوف نوفر لكم أسعار السيارات المستعملة بسعر الكاشوذلك يمكن تقسيط السيارات من أنواع مختلفة في السيارات منها سيارة تويوتاويمكن أيضاً شراء سيارة جديدة بمواصفات عالية،والكثير من المقيمين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن سيارات بسعر الكاش وسيارات مستعملة بحالة جيدة، من الآن يمكنك امتلاك سيارة بأفضل الأنواع والجودة وأحدث الموديلات داخل المملكة العربية السعودية، ولذلك يمكن أن تشتري سيارة تويوتا في السعودية بسعر كاش أو بالتقسيط بجودة عالية وممتازة تناسب الجميع الفئات،ولذلك سوف نوفر لكم سيارات بالتقسيط في المملكة العربية السعودية سيارات بمبلغ 12000 ريال سعودي ولذلك من خلال هذا المقال.

تقسيط سيارة تويوتا يارس موديل 2019 مستعملة للبيع في المملكة العربية السعودية

  • أولاً سيارة تويوتا يارس موديل 2019 مستعملة للبيع متاحة بحالة جديدة في مدينة الدمام في السعودية.
  • ثانياً يبلغ سعر سيارة تويوتا يارس في الدمام مستعملة بسعر الكاش 12000 ريال سعودي وبسعر التقسيط تبلغ 1,320 ريال سعودي.
  • ثالثاً كما أن سيارة تويوتا يارس تسجل 99000 ألف كيلو متر عداد الممشي وكما تأتي السيارة تويوتا يارس بهيكل من السيدان متوسطة الحجموكما تقطع سيارة كامريمسافة قدرها 90999 كيلو متر.
  • رابعاً تتميز سيارة تويوتا يارس موديل 2019 بأنها متوفرة باللون الرمادي والسيارة من الداخل مصنوعة من القماش المخمل ذات لون الرمادي المميز.
  • خامساً تسير سيارة تويوتا يارسبوقود البنزين وكما تأتي السيارة ناقل الحركة أوتوماتيك.

سعر سيارة فورد تيريتوري في المملكة العربية

  1. أولاً تتوفر سيارة فورد تيريتوري تريند بسعر الكاش ‏108,790 ‏ريال سعودي كما أن السيارة تعتبر عائلية من فئة الدفع الأمامي.
  2. ثانياً تأتي السيارة بمحرك بسعة 1.8 لتروكما يأتي بعد استهلاك الوقود في السيارة 15.9 كيلو متر.
  3. ثالثاً السيارة قوة المحرك بها 190 حصان حيث تأتي السيارة حساسات خلفيةوكما تحتوي السيارة على عدد ست وسائد هوائية من الداخل للركاب والسائق.
  4. رابعاً محرك السيارة ‏4 سليندروكما أن السيارة تستخدم وقود البنزين والسيارة متاحةللمعاينة حيث أنالسيارة متاحة باللون الرمادي الغامق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *