براتب 2000 ريال فقط التقديم علي قرض الراجحي للمتقاعدين بدون كفيل

براتب 2000 ريال فقط التقديم علي قرض الراجحي للمتقاعدين بدون كفيل

هناك بعض الشروط التي قام مصرف الراجحي بوضعها ليتمكن المواطن من الحصول على موافقة فورية علي طلب تمويل عقاري والذي سوف نقوم في مقالنا اليوم بذكر تلك الشروط، فيسعى بعض المواطنين في شراء وحدة سكنية أو شراء قطعة أرض أو تملك عقار أو تحقيق العديد من الرغبات الأخرى، فيجدون صعوبة في التمويل  فيلجأ البعض منهم لطلب قرض عاجل من مصرف الراجحي، فسوف نقوم اليوم عن طريقة التقديم في الحصول على تمويل وأبرز مزايا التمويل وخطوات حاسبة التمويل من بنك الراجحي.

كيفية طلب قرض للمتقاعدين من الراجحي بدون كفيل

يجب الدخول علي رابط الوقع الإلكتروني لمصرف الراجحي، ثم اتباع الآتي:

  • وبعد يتم تحديد قيمة التمويل التي يرغب المواطن في الحصول علية ثم الضغط علي تمويل عقار وبعدها يتم النقر علي طلب تمويل عن طريق الصفحة أو يقوم المواطن بزيارة البنك بطريقة مباشرة لطلب التمويل من خلاله.
  • وبعدها يجب كتابة جميع البيانات المطلوبة في الاستمارة.
  • ثم يتم بعد ذلك رفع جميع الوثائق والمستندات والأوراق والتي تتمثل في صورة من جواز السفر مع تأشيرة الإقامة أو صورة من بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين السعوديين وتكون سارية المفعول.
  • وفي حالة كان متوفر خطاب تحويل الراتب التقاعدي يجب علي المواطن تقديمه.
  • كما يجب أيضاً تقديم كافة التفاصيل عن معاش التقاعدي.
  • وبعدها يجب علي المواطن الانتظار لبضع دقائق ليتأكد من صحة البيانات ومراجعتها وبعدها سوف يتم قبول طلب التمويل وتحويل المبلغ علي حساب المواطن البنكي.

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على قرض الراجحي

يجب علي المتقدم بالطلب توفير صورة من الهوية الوطنية كما يجب ملء نموذج  التمويل الشخصي، واذا كان المتقدم بالطلب يعمل لدي القطاع الحكومي يجب تقديم شهادة تفيد تقاعد المتقدم بالطلب من المؤسسة العامة للتقاعد، وفي حالة كان العميل يعمل لدي القطاع الخاص يجب تقديم شهادة التقاعد من التأمينات الاجتماعية، وفي نهاية مقالنا اليوم عن موضوع موافقه فورية من الراجحي وطلب تمويل عقاري للمتقاعدين بدون كفيل والمستندات المطلوبة، والتي قمنا اليوم بشرح جميع التفاصيل المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *