عروض بنده السعودية الأخيرة على الجوالات تنزيلات تصل إلى 70% في جميع الفروع

عروض بنده السعودية مع بداية شهر ديسمبر 2022 تتألق بشكل كبير على الجوالات الذكية والأجهزة الإلكترونية وغيرها من مختلف المنتجات المطروحة داخل منافذ هايبر بنده الموزعة حول المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بالجودة العالية والتنظيم والترتيب في عرض منتجاتها بشكل كبير يتيح للعميل التسوق بسهولة، علاوة على توفر عدد كبير من الموظفين في فروع بنده يتعاونون مع العملاء بشكل كبير حرصًا من الشركة على راحة العملاء.

عروض بنده السعودية

لدى شركة بنده عروض مميزة على الجوالات الذكية التي تعد من أكثر الجوالات المنافسة في الأسواق التجارية بشكل كبير، ومنها ما يلي:

  • عرض خاص مقدم من شركة بنده لعملائها بالمملكة على هاتف ماركة زد تي إي بليد أي 31 بلس، ومزود الهاتف بذاكرة تخزينية داخلية 32 جيجا بايت الهاتف، بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت بسعر مميز يصل إلى 319 ريال سعودي بدلاً من 349 ريال سعودي.
  • تخفيضات بنده على الهواتف الذكية في تألق ملحوظ فقط احصل على عرض خاص على هاتف ماركة نوكيا 6300 بذاكرة تخزينية 512 ميجا بايت بسعر لا يقاوم 185 ريال سعودي بدلاً من 223 ريال سعودي.

عروض بنده على الجوالات

  • كما يمكنك أيضًا الاستفادة بأقوى التخفيضات الحصرية المقدمة من شركة بنده بالمملكة على هاتف ماركة لينوفو كاي 14 بذاكرة تخزينية للهاتف 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت، كل هذا يحصل عليه العميل بسعر 379 ريال سعودي بدلاً من 499 ريال سعودي.
  • لا زال هناك منافسة كبيرة في ماركات الهواتف الذكية، وتحرص شركة بنده على تقديم أفضل الماركات لعملائها، ومنها العرض الخاص على هاتف فيفو واي 72 بذاكرة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت يمكنك الحصول على هذا العرض بسعر مميز 1099 ريال سعودي بدلاً من 1299 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *