سعر ومواصفات هاتف اوبو فايند اكس 6 برو oppo find X6 pro td hg في الشرق الأوسط

هاتف اوبو فايند اكس 6 برو نعرض لكم أهم مواصفاته ومميزاته، حيث يتميز الهاتف الجديد من أوبو بعنوان اوبوفايند اكس6برو بوجود العديد من الخصائص المتطورة التي جعلت الكثير من المستخدمين يترقبون صدوره في الأسواق، ومن أهمها احتوائه على شاشة OLED ذات قياس 6.7 بوصة، ودقة فول اتش دي فضلاً عن مواصفات أخرى رائعة سنعرضها في السطور التالية.

مواصفات هاتف اوبو فايند اكس 6 برو

هاتف اوبوفايند اكس 6 برو
هاتف اوبوفايند اكس 6 برو

وفقاً لآخر التسريبات فإن المواصفات الجديدة التي يحتوي عليها هاتف اوبو فايند اكس 6 برو تشتمل على شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز، معزز بكاميرا سيلفي اثنان وثلاثون مجا بكسل، ودقة 2K، ويشتمل القسم الخلفي منه على كاميرا ثلاثية بمستشعر دقته خمسون ميجا بكسل، فضلاً عن عدسة متسعة دقتها خمسون ميجا بكسل بمستشعر Sony IMX989 بدعم Hasselblad Tuning.

هاتف اوبوفايند اكس 6 برو
هاتف اوبوفايند اكس 6 برو

وقد ذكر التقرير المسرب على احتوائه على مستشعر كبير حجمه واحد بوصة، ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon الجيل الثامن، بذاكرة عشوائية من 8-12 جيجا بايت، كذلك يحتوى الهاتف على ذاكرة داخلية بسعة ما بين 128-256-512 جيجا بايت، وتوفير مثالي للطاقة عبر تعزيزه ببطارية ذات سعة كبيرة وهي خمسة آلاف مللي أمبير/الساعة بخاصية الشحن السريع بقوة مائة وات، وشحن لاسلكي قوته خمسين وات، وواجهة ColorOS 13 بنظام تشغيل Android 13.

والبطارية من نوع ليثيوم بوليمر الغير قابلة للإزاحة، تدعم الشحن السريع بقوة120W، وشحن لاسلكي بقوة 65W، ولم يذكر التقرير المسرب المزيد من التفاصيل عن مواصفات ومميزات هاتف اوبوفايند اكس 6 برو ولكن من المعتقد أن يحتوي على الكثير من التحديثات والتقنيات المتطورة.

سعر هاتف اوبوfind X6 pro

هاتف اوبوفايند اكس 6 برو
هاتف اوبوفايند اكس 6 برو

إليكم الأسعار التقريبية التي من المقرر أن يتم طرحها في الأسواق بعد تحويلها من عملة الدولار إلى العملات العربية المختلفة، وهي كالتالي:

  • سعر الهاتف في السوق المصرية نحو 7999 جنيه.
  • سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية 1900 ريال سعودي.
  • سعر الهاتف في دولة الإمارات العربية المتحدة 1860 درهم.
  • السعر في دولة العراق 739.399 دينار.
  • السعر بالدولار 505 دولار أمريكي.
  • السعر باليورو 420 يورو.
تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *