مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر السعودية 1444

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر السعودية ، ينتظر كافة الموظفين والمتقاعدين في القطاع العسكري والمدني، في المجال الخاص والعام في المملكة العربية السعودية، عن إصدار جدول خاص في مواعيد صرف المرتبات للموظفين، حيث تعلن وزارة المالية في المملكة العربية السعودية الجدول المخصص في بداية العام الجديد من كل سنة،  ليتعرف كل موظف على موعده الخاص لاستلام راتبه، وذلك من أجل ضمان حقوق الموظفين وتسهيل الأمور عليهم.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر السعودية 1444

يحصل الموظف على راتبه كاملاً بناءا على ما قام به من أعمال طيلة أيام الشهر، وهو راتب مادي يحصل عليه الموظف المتقاعد بعد إنهاء خدمته في مجال عمله المدني أو العسكري، وتختلف الرواتب من طبقة إلى أخرى حسب خبرة الموظف ومؤهله العلمي ومستواه الوظيفي.

موعد صرف المرتبات للموظفين لعام  2022 – 1444

اعتمدت المملكة العربية السعودية على التقويم الميلادي في صرف رواتب الموظفين، ويكون موعد صرف الرواتب في اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، وإذا صادف تاريخ استلام الراتب يوم الجمعة فإن الاستلام يكون يوم الخميس، وإذا كان يوم السبت الاستلام فيكون التسليم يوم الأحد نظراً لأن يوم السبت تعطل كافة الوزارات.

مواعيد صرف المرتبات للعسكريين والمتقاعدين

لا يوجد اختلاف في صرف المرتبات بين القطاع العسكري والقطاع المدني، ويكون استلام رواتبهم مع باقي الموظفين، في اليوم السابع والعشرين، كما أن الموظفين المتقاعدين هم من قدموا للوطن جهدهم لجعل المجتمع يرقى للأفضل، ولهذا منحتهم  وزارة المالية الكثير من الاهتمام، بحيث لا تتأخر الوزارة عن صرف رواتبهم، ويكون استلام رواتبهم مع كافة الموظفين والعسكريين.

مواعيد صرف مرتبات الضمان الاجتماعي

صرف مرتبات الضمان الاجتماعي يكون في اليوم الثامن عشر من الشهر الميلادي، من أجل تحديث بياناتهم الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني التابع لوزارة المالية.

جدول مرتبات شهر ديسمبر للموظفين في السعودية

تدفع خزينة المملكة العربية السعودية الأجور لكافة الموظفين، في أيام محددة من كل شهر، ولا يكون هناك تغير إلا في أيام العطلات الأسبوعية، وهنا جدول خاص للموظفين حسب كل شهر من استلام رواتبهم:

  • صرف مرتبات شهر أكتوبر: يتم صرف المرتب يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر 2022 م
  • صرف مرتب شهر نوفمبر: يتم صرف المراتب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022،
  • صرف مرتب شهر ديسمبر: صرف  المرتب يكون يوم الثلاثاء  الموافق 27 ديسمبر 2022 م

كيفية التواصل مع وزارة المالية

خصصت وزارة المالية طرق للتواصل معها، وذلك لتلقي جميع الاستفسارات حول صرف المرتبات المقدمة إلى كافة التخصصات، أو لعرض أي شكوى ويتم التواصل باتباع الخطوات الآتية:

  • يمكن التواصل من خلال رقم الهاتف 19990
  • أو من خلال الصفحة الرسمية لوزارة المالية.
  • أو عن طريق خدمة العملاء عبر تطبيق تويتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *