عروض اكسترا السعودية الأخيرة تنزيلات هائلة بمناسبة شهر رمضان تصل إلى 70%

الآن مع عروض اكسترا السعودية استمتع مع أقوى التخفيضات الحصرية على الهواتف الذكية، والتي تتمثل في أحدث الهواتف الذكية التي تتنافس في الأسواق، ويتزايد عليها الطلب بشكل كبير من قبل العملاء، لذا اغتنم فرص الشراء المميزة التي تقدمها شركة اكسترا، ومن خلال موقعنا سوف نقدم لكم أحدث التخفيضات المميزة التي تعرضها شركة اكسترا للعملاء خلال هذه الفترة.

عروض اكسترا السعودية

تعد شركة اكسترا للإلكترونيات من أكبر الشركات التي تتميز في بيع مختلف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وهذه الشركة سعودية تم تأسيسها عام 2003 م، ولقد تم إدراج هذه الشركة في السوق السعودي عام 2018 م، ومنذ تأسيس الشركة تسعى جاهدة بشكل كبير لتوفير أفضل الخصومات والخدمات التي يتمتع بها العملاء، ومن أهم المميزات التي تشتمل عليها شركة اكسترا خدمة الشحن حيث يتمكن العميل من طلب جميع احتياجاته عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، ويختار جميع ما يحتاج بضغطة على الزر، لذا يستمتع بشكل كبير العملاء الذين يفضلون الشراء عبر الإنترنت بالتسوق داخل متجر اكسترا الإلكتروني.

تنزيلات اكسترا السعودية

  • تشتمل عروض اكسترا هذه الفترة على اختيارات متنوعة من الأجهزة، ومنها العرض الخاص على ابل ساعة الجيل السابع 45 مللي جي بي اس سوار أزرق بسعر مميز 1599 ريال سعودي.
  • أيضًا احصل على أقوى التنزيلات التي تقدمها شركة اكسترا لعملائها على آبل ايرودر برو ميح سيف متاح باللون الأبيض بسعر 899 ريال سعودي.
  • تنزيلات كبيرة يحصل عليها العميل من خلال شراء العرض المميز على آروزي كرسي ألعاب متاح باللون الأسود بسعر 599 ريال سعودي.
  • اشتري من أسواق اكسترا بالمملكة كلاس برو فرن كهربائي سعة 45 لتر، 2000 واط، متاح باللون الأسود بسعر 259 ريال سعودي.
  • لا تفوت الاستفادة بالعرض الحصري المقدم من شركة اكسترا على كلاس برو فرن كهربائي سعة 100 لتر من الستانلس ستيل بسعر 479 ريال سعودي.
  • %39.61 خصم آبل أيفون 11 ، 4 جي ، 128 جيجا أبيض الإصدار الجديد نظام كاميرا مزدوجة 12MP مع كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة، ونمط الليل، ونمط بورتريه، وفيديو 4K لغاية 60 إطاراً في الثانية بسعر 2149 ريال سعودي بدلا من 3560 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *