عروض اكسترا الأسبوعية على جوالات أبل تصل إلى 30% تسوق الآن

عروض اكسترا السعودية تحتوي على العديد من التخفيضات والخصومات على الأجهزة الكهربائية، وتشتمل هذه العروض على أفضل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من الماركات العالمية في الأسواق، ويمكنك شراء جميع أجهزة المنزل من أسواق اكسترا بأسعار مميزة، وتعد أسواق اكسترا من أنسب الأسواق التي تقدم عروض هائلة للشباب المقبل على الزواج، ومن خلال موقعنا سوف نعرض لكم هذه التخفيضات التي توفرها شركة اكسترا.

تخفيضات اكسترا السعودية

خصومات موقع اكسترا السعودية هذه الفترة مميزة للغاية؛ فاحصل على أهم التنزيلات التي توفرها الشركة لعملائها، والتي تتميز بجودتها العالية والمواصفات التي يحلم بها كل عميل في منزله، ولعل هذا بسبب التطور التكنولوجي الذي جعل هناك الكثير يتطلعون للحصول على كل ما هو جديد ومميز، لذا تراعي بشكل كبير شركة اكسترا هذه الأمور في اختيار المنتجات التي تقوم بعرضها عبر أسواقها، والتي يقبل على شرائها العملاء في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا اليوم

  • يتوفر داخل أسواق اكسترا بالمملكة على ميديا غسالة صحون تشتمل على 15 مكان للتخزين متوفرة باللون الفضي بسعر 1769 ريال سعودي.
  • تخفيضات اكسترا السعودية مميزة جدا حيث يمكنك شراء العرض المميز على فيليبس قلاية صحية سعة 0.8 كيلو، 4.1 لتر، متاحة باللون الأسود بسعر 299 ريال سعودي.
  • خصومات اكسترا السعودية على منتج كلاس برو ميكروويف ديجيتال 20 لتر، 700 واط متاح باللون الأبيض بسعر 289 ريال سعودي.
  • تنزيلات أسواق اكسترا السعودية تتجدد بشكل مستمر احصل على جهاز لاجيرمانيا فوتورا موقد غاز مقاس 90*60 سم متوفر 5 شعلات غاز بسعر 3799 ريال سعودي.
  • تتألق العروض داخل مختلف معارض اكسترا بالمملكة العربية السعودية؛ حيث يمكنك الآن الاستمتاع بالعرض الخاص المقدم على كلاس برو برادة ماء حار بارد، 520 واط متاح باللون الأبيض بسعر 599 ريال سعودي.
  • أبل أيفون 14 برو ماكس، الجيل الخامس، 128 جيجا، أسود، كاميرا رئيسية 48MP تقدم وضوحاً أعلى لغاية 4x‎‏ بطارية تدوم طوال اليوم مع ما يصل إلى 29 ساعة من تشغيل الفيديو بسعر 5199 ريال سعودي.
  • %21.05 خصم أبل أيفون 13 ، 5 جي، 128 جيجا، أحمر كاميرا TrueDepth أمامية 12MP بنمط الليل وتسجيل 4K HDR مع  Dolby Vision بسعر 2999 ريال سعودي بدلا من 3799 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *