سعر ومواصفات سيارة تويوتا هايلاندر في السعودية موديل 2022

سعر ومواصفات سيارة تويوتا هايلاندر في السعودية، يسأل عنها الكثيرين، حيث أن سيارة تويوتا هايلاندر تعد هي السيارة الأكثر شهرة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك يرجع إلى قوة التحكم العالية داخل السيارة، بالإضافة إلى تصميم السيارة العصري الممتلئ بالإثارة، ومن جهة أخرى، فإن سيارة تويوتا هايلاندر موديل  2022 داخل المملكة العربية السعودية توفر القدر الكبير من الأمان والرفاهية والراحة، وذلك حتى ينعم جميع الركاب داخل السيارة بتجربة هادئة لا مثيل لها على الإطلاق، وفيما يلي سوف نتعرف معكم متابعينا على سعر سيارة تويوتا هايلاندر موديل 2022 ومواصفاتها داخل السعودية.

سعر ومواصفات سيارة تويوتا هايلاندر في السعودية

سيارة تويوتا هايلاندر لها العديد من المواصفات التي تجعلها السيارة الأفضل على الإطلاق وسط باقي السيارات الأخرى، وهذه المواصفات جاءت كالتالي:

  • محرك السيارة عبارة عن 4 اسطوانات ذات سعة 2.5 لتر، وقوة المحرك 243 حصان.
  • السيارة يوجد بها 2 محرك كهربائي، وذلك في الموديلات التي تعمل بالدفع الأمامي.
  • كما يوجد بها 3 محركات كهربائية في سيارات الدفع الرباعي.
  • وهذا المحرك سوف يعمل بشكل مستقل، وهو ما سوف يساعد بشكل كبير في توزيع القوة على عجلات السيارة الموجودة بالخلف، وأيضًا سوف يساهم في توليد المزيد من القوة.
سعر ومواصفات سيارة تويوتا هايلاندر في السعودية

سعر سيارة تويوتا هايلاندر في السعودية 2022

  • يبدأ سعر السيارة البرونزية العجينة من تويوتا هايلاندر داخل المملكة بسعر 43,880 دولار، وذلك إذا كانت السيارة تعمل بالدفع الأمامي.
  • أما في حالة كانت السيارة تعمل بالدفع الرباعي، فسوف يكون سعرها 45,480 دولار.
  • سعر سيارة تويوتا هايلاندر إل إي هايبرد موديل 2022  هو 145,360 ريال سعودي.
  • وجاء سعر سيارة تويوتا هايلاندر جي أل أي هايبرد موديل 2022 بسعر 158,010 ريال سعودي
  • أما سعر سيارة تويوتا هايلاندر أل تي دي هايبرد موديل 2022 فهو 190,900 ريال سعودي.

نبذة عن سيارة تويوتا هايلاندر

قد أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إطلاق النسخة الجديدة من السيارة البرونزية هايلاندر الرياضية، وهي سيارة هجينة متعددة الاستخدامات، والموديل الخاص بها لعام 2022، والسيارة ذات لون برونزي كما بها تصميم جذاب.

بالإضافة إلى العديد من التحسينات والتصميمات سواء الداخلية أو الخارجية داخل السيارة، والتي قد أعطت السيارة شكلاً رائعاً  وبذلك تكون هذه السيارة هي أفضل خيار لمن يبحث عن سيارة ذات جودة عالية وأسعار مناسبة بالنسبة لمواصفاتها، وذلك لكونها توفر قدر من المتعة والرفاهية والراحة بالإضافة إلى أداء القيادة ذات الجودة العالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *