مع تقدم العمر وخاصةً بعد سن الثلاثين تبدأ التجاعيد في الظهور خاصةً في المنطقة تحت العينين؛ مما يجعل شكل الوجه غير مقبول لدى البعض الأمر الذي يجعل السيدات بالأخص يتوجهون إلى عمليات التجميل التي تساعد على التخلص من التجاعيد؛ لكن من خلال السطور القادمة في المقال نعرض لكم طريقة تحضير ماسك للتجاعيد حول العين.

ماسك التجاعيد حول العين

تخلصي من مشكلة التجاعيد التي تجعل شكل وجهك يبدو أكبر سنًا بعد استخدام الماسك الرائع للتخلص منها نهائيًا، وذلك كما يلي:

الزبادي والعسل للتخلص من التجاعيد

اصنعي ماسك الزبادي الذي يساعد على ترطيب البشرة، كما يعمل على التخلص من شكل التجاعيد المزعج من الوجه، وذلك بوضع ملعقة من الزبادي مضافًا إليها ملعقة من عسل النحل وملعقة من ماء الورد وتقلب المكونات، ثم توضع كمية مناسبة من الماسك في المنطقة تحت العينين، وتفرد جيدًا وتترك لمدة ربع ساعة بعدها يغسل المكان بلطف، وعليك تكرار هذا الماسك يوميًا لتحصلي على نتيجة سريعة.

الخيار للتخلص من التجاعيد

يساعد الخيار على الترطيب الجيد للبشرة، كما يعمل بدور فعال في سريان الدم بشكل طبيعي في البشرة؛ لذلك عليك تحضير ثمرة واحدة من الخيار وتغسل جيدًا، ثم توضع في الخلاط مع ربع كوب من الزبادي وتخلط جيدًا، ثم يؤخذ القليل من الخليط ويوضع تحت العينين، ومن ثم يترك لمدة ثلث ساعة وبعدها تغسل المنطقة بالماء الفاتر أو البارد، ويكرر استخدام الخليط مرة يوميًا.

الجزر والعسل

إن احتواء الجزر على مضادات أكسدة تجعله قادر على التخلص من مشكلة التجاعيد التي تواجه البشرة؛ لذا يمكنك سلق حبة من الجزر ويوضع عليها ملعقتين من العسل بعد هرسها، ومن ثم عليك وضع الخليط على الوجه لمدة ثلث ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ ويكرر الماسك يوميًا.

في نهاية مقال ماسك للتجاعيد حول العين قد وضحنا لكم ثلاثة طرق طبيعية للتخلص من مشكلة التجاعيد في هذه المنطقة الحساسة؛ حيث عرضنا طريقة استخدام ماسك الزبادي والعسل، وماسك الخيار والزبادي، وأخيرًا ماسك الجزر مع العسل وعليك الاختيار فيما بينهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 نصائح للبنات للبشرة والشعر والأظافر، نصائح للجمال الطبيعي