مباراة الأرجنتين والسعودية يوم 22 نوفمبر على قناة beIN Max HD 1 في مونديال قطر 2022. ليونيل ميسي يلهم الفريق لتحقيق المجد في كأس العالم موعد المباراة. ستخوض الأرجنتين مشوارها في كأس العالم أمام المملكة العربية السعودية حيث يتطلع ليونيل ميسي إلى إلهام فريقه نحو المجد. يتوجه بطل كوبا أمريكا الحالي إلى قطر كواحد من المرشحين للفوز باللقب.

كانت آخر مرة توج فيها منتخب الألبيسيليست بطلاً للعالم في عام 1986، لكن لديهم فريقًا مليئًا بالمواهب وسيتوقعون فرصهم في الذهاب بعيدًا. وإذا بدأوا بداية جيدة ضد المملكة العربية السعودية، فستتوقع خروجهم من المجموعة بسهولة نسبية. في هذه الأثناء، يستعد خصومهم لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي ويأملون في البناء على فوزهم الوحيد في روسيا.

مباراة الأرجنتين والسعودية: نتيجة المباراة

فوز المنتخب السعودي 2 ـ 1 الأرجنتين …. المنتخب السعودي فخر العرب يسعد جماهير الكرة المستديرة بفوزه على راقصي التانجو

مباراة الأرجنتين والسعودية: موعد المباراة

ستنطلق مباراة المجموعة ج لكأس العالم يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في تمام الساعة 12 ظهرًا توقيت القاهرة، 1 ظهرًا توقيت السعودية وقطر. وستقام المباراة على ملعب لوسيل الأيقوني الواقع في مدينة لوسيل.

وصل المنتخب السعودي لقطر، يوم الأربعاء الماضي، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 حيث سيقوم بمواجهة الأرجنتين في أولى مبارياته بـ  كأس العالم 2022 بقطر.

المنتخب السعودي هو أول منتخب عربي سيقوم بمواجهه مع الأرجنتين خلال تاريخ كأس العالم، فهو بذلك على موعد مع التاريخ. هذا سيجعله متحملاً لمسؤولية إضافية لتقديم صورة مشرفه عن الكرة السعودية خاصة والعربية عامه أمام “راقصي التانجو”.

مباراة الأرجنتين والسعودية: ما هي القنوات الناقلة

يبحث مشاهدي الكرة المستديرة إلى ترددات القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022، وسوف يتم نقل مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2022، عبر قنوات الكاس القطرية، Alkass EXTRA 2 HD، وAlkass EXTRA 1 HD، وقناة beIN Max HD 1

مباراة الأرجنتين والسعودية: تشكيلات الفريقين

  • الأرجنتين
    • حراس المرمى: فرانكو أرماني وجيرونيمو رولي وإميليانو مارتينيز.
    • المدافعون: كريستيان روميرو ، ناهويل مولينا ، جونزالو مونتيل ، نيكولاس أوتاميندي ، جيرمان بيزيلا ،  ليساندرو مارتينيز ، نيكولاس تاغليافيكو ، ماركوس أكونا ، خوان فويث.
    • لاعبو الوسط: رودريجو دي بول ، أليكسيس ماك أليستر ، لياندرو باريديس ، جيدو رودريغيز ، إنزو فرنانديز ، إكزيكيل بالاسيوس أليخاندرو جوميز .
    • المهاجمون: أنجيل دي ماريا ، جوليان ألفاريز ، لاوتارو مارتينيز ، نيكولاس جونزاليس ، خواكين كوريا ، باولو ديبالا ، ليونيل ميسي.

مباراة الأرجنتين والسعودية

  • المملكة العربية السعودية
    • حراسة المرمى: نواف العكيدي ، محمد العويس ، محمد اليامي.
    • المدافعون: حسن طمبكتي ، ياسر الشهراني ، عبد الإله العمري ، سعود عبد الحميد ، علي البليحي ، عبد الله مادو ،  علي الحسن ، سلطان الغنام ، محمد البريك .
    • الوسط: عبد الإله المالكي ، رياض الشراحيلي ، عبدالله عطيف ، محمد قانو ، ناصر الدوسري ، سلمان الفراج ، سامي الناجي ، سالم الدوسري ، هتان بحبري.
    • المهاجمون: صالح الشهري ، فهد المولد ، هيثم عسيري ، عبدالرحمن العبود ،  فراس البريكان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حساب المواطن : يٌعلن 3 حالات تتسبب في إيقاف الدعم لكل المستفيدين