يعتبر بنك الراجحي من أكثر البنوك الموجودة  في المملكة العربية السعودية تميزا وقوة مصرفية والسبب في ذلك يرجع إلى انه حريص على توفير كافة الامتيازات التي يبحث عنها المواطن السعودي بالإضافة إلى تقديم تمويلات مختلفة ومتنوعة وتناسب أغلب الشرائح وجميع هذه التمويلات والقروض متماشية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

التمويل الجديد لمصرف الراجحي

التمويل الجديد الذي يقدمه بنك الراجحي هو نوع جديد من أنواع التمويلات المندرجة تحت نظام الإقراض، فهذا التمويل الجديد لا يستهدف فقط المواطن السعودي الذي يحمل الجنسية السعودية إلا أنه اصبح يشمل أي جنسية آخري بشرط أن يكون مقيم وبشكل دائم داخل حدود المملكة العربية السعودية، وسبب تعميم هذا التمويل نظرا لكون البنك الراجحي هدفه الأساسي هو تنشيط الحالة الاقتصادية داخل المملكة وذلك لا يتم من خلال استقطاب المواطنين السعوديين فقط بل يجب أن يتم توفير قروض للمقيمين من جنسيات اخري، وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن فائدة هذا القرض ليست بكبيرة وفي نفس الوقت كما ذكرنا متماشية بشكل كلي مع أحكام الشريعة الإسلامية.

نظام الراجحي الجديد

  • أولا يمكن الحصول على هذا التمويل خلال ٣٠ دقيقة فقط فور استيفاء الشروط والأحكام وتقديم الأوراق والمستندات التي يحتاج إليها البنك.
  • هذا التمويل فعال للأشخاص المقبلين على خطوة الزواج وأيضا للآباء الذين يرغبون في سداد نفقات الأبناء من تعليم ومسكن ومأكل وما إلى ذلك.
  • هذا التمويل متاح في جميع فروع بنك الراجحي المنتشرة في المملكة العربية السعودية والذي يستمر العمل بها من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساءا حيث يمكن الحصول على هذا التمويل في تمام العاشرة.
  • يمكن للأشخاص الذين يعملون ولا يزال أمامهم خمس سنوات حتى يصلوا إلى سن التقاعد الاستفادة من التمويل الوطني الجديد ولكن بشرط ألا يزال أمامهم ٥ سنوات حتي يصلوا إلى سن التقاعد.
  • من ضمن التسهيلات التي يوفرها البنك الراجحي أنه يمكن الاستفادة من هذا التمويل بضمان العقار الذي يملكها أو يسكنه العميل الراغب في الحصول على التمويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري