نوفر لكم مجموعة مميزة من السيارات المستعملة المعروضة للبيع في سوق السيارات المستعملة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يوجد به مئات السيارات المستعملة التي تم عرضها لتساعد الكثير من المواطنين الذين يريدون شراء سيارة حتى يكون من السهل عليهم قضاء احتياجاتهم اليومية.

وجميعها سيارات مقدمة بأسعار معقولة تناسب الجميع فنحن نعلم أن أسعار السيارات الزيرو عالية جداً ويكون من الصعب شراؤها لذا يقبل الكثيرين على شراء السيارات المستعملة التي تقدم بجودة عالية جداً فتابعونا من خلال موقعنا ثقفنى المتميز.

أرخص السيارات المستعملة في السعودية

هناك عدد كبير من السيارات المستعملة التي يتم عرضها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة السعودية، وجميع هذه السيارات تعرف بأنها بحالة جيدة ومن ضمنها الآتي:

سيارة مستعملة تويوتا كورولا 2003

تعتبر واحدة من السيارات التي تم عرضها للبيع في جدة بسعر 7000 ريال سعودي والقير الخاص بها أوتوماتيك وبالنسبة إلى عداد الممشى فقد سجل 280 ألف كم، السيارة شد بلد أغراض الوكالة موجودة بجانب مفاتيح الوكالة مع الريموت، موجودة القزاز قزاز البلد، وتتكون من 4 أبواب ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكي واللون الخارجي للسيارة أبيض وتستخدم من الوقود البنزين.

سيارة مستعملة نيسان صيني 2008

يتم عرض سيارة نيسان صيني 2008 في جدة وبسعر مجزي 6000 ريال سعودي، عداد ممشى السيارة 220 والقير أوتوماتيك ويتم التواصل مع البائع عبر الجوال، والسيارة تكون باللون الأبيض، السيارة مكونة من أربعة أبواب ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكي.

سيارة مستعملة تويوتا كورولا 2006

السيارة تويوتا كورولا 2006 فل كامل عداد ممشى السيارة يسجل 95.000 كم، والسيارة تكون مقدم بسعر 5000 ريال سعودي، تستخدم من الوقود البنزين واللون الخارجي للسيارة فضي، ويتم بيع السيارة في مدينة الرياض.

سيارة مستعملة تويوتا كورولا 2007

السيارة موديل 2007 وعداد الممشى يسجل 511 ألف كم البدي وكالة المكينة والقير شرط الاستثمار مجددة الفحص جديد والبيع لأعلى سوم السيارة نظيفة السعر توجد في مدينة الرياض بسعر 7000 ريال سعودي، كما تمتلك السيارة كثير من المواصفات المميزة، وتتكون من 5 سرعات ومن 4 أبواب وتستخدم من الوقود البنزين ويمكنها السير لمسافات طويلة جداً بدون حدوث أي مشكلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
عروض بنده اليوم ولمدة ١٠ ايام خصومات تصل ل ٦٠% تسوق بسرعة الان