يوجد طرق كثيرة لإزالة الشعر من الجسم، ولكن كل جسم يكون غير الآخر والطريقة التي تلائم جسم من الممكن أن تلائم الآخر، ولكن مع كل هذا التطور وجد طرق حديثة لإزالة الشعر ولكن تسبب بعض الآلام وهذا الأمر يزعج كثير من السيدات وبالأخص السيدات ذو البشرة الحساسة، وعلى الأغلب يستخدمن شفرات الحلاقة النسائية ولكن هذه الشفرات لا تتمكن من إزالة الشعر من الجذور، لذا يبحثن عن طريقة لإزالة شعر الجسم بدون ألم، وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا.

طرق لإزالة الشعر بدون آلام

يوجد طرق عديدة لإزالة الشعر بدون ألم مثل كريمات إزالة الشعر واسبراي كازانوفا وماكينات الحلاقة النسائية، وكل سيدة تستخدم الطريقة التي تناسبها ولكن من خلال مقالنا سوف نقدم لكي وصفة سهلة لإزالة الشعر وبدون الشعور بأي ألم.

وصفات طبيعية لإزالة الشعر بدون ألم

يوجد خلطات طبيعية كثيرة تساعد في إزالة الشعر بدون ألم، كما أنها عند استخدامها بشكل متكرر تساعد في تقليل ظهور الشعر وكذلك من كثافته:

خلطة الخميرة

نحتاج إلى:

  • ملعقتين من الخميرة الفورية.
  • ملعقة من العسل الأبيض. 
  • أربع قطرات من الليمون.

قومي بخلط جميع هذه المكونات معاً جيداً، بعد ذلك ضعيه على المكان المراد إزالة الشعر منه واتركيه ليجف تماماً، ومن ثم قومي بإزالة الشعر، تعمل هذه الوصفة على التقليل من ألم إزالة الشعر بصورة كبيرة.

معجون الأسنان لإزالة الشعر

انتشرت مؤخرا على صفحات الإنترنت استخدامات عديدة لمعجون الأسنان غير استخدامه كمعجون، واخر هذه الاستخدامات هي في إزالة الشعر كالتالي:

  • ملعقتين من معجون الأسنان.
  • ملعقة من الكركم.

قومي بخلط المكونين معا ثم طبقي الخليط على أماكن إزالة الشعر واتركيه حتى يصبح جاف نهائيا، بعد ذلك قومي بفرك المكان وسوف يتم سقوط الشعر مع المعجون.

لا ينصح خبراء حساسية الجلد من استخدام هذه الطريقة لأن تركيبة معجون الأسنان تسبب تهيج في الجلد.

خلطة الترمس

  • كوب من الترمس المطحون.
  • كوبين من الماء الساخن.

قومي بنقع الترمس المطحون مع كوبين الماء في زجاجة وانقعيه لمدة يوم كامل.

وبعد ذلك عليك رش مكان إزالة الشعر بهذا الخليط وبعد تجفيفه ابدأي بإزالة الشعر، ولتقليل ظهور الشعر استخدمي هذه الوصفة مرتين في اليوم لمدة عشر دقائق في المرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022 [قرض للنساء] في السعودية