كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور وطريقة استرجاع كلمة المرور نظام نور 2022

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور وطريقة استرجاع كلمة المرور نظام نور 2022

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور بعد أن تم توجيه التحذير من وزارة التعليم بضرورة تغيير كلمة المرور . عبر نظام نور ويتم استرجاع كلمة المرور نظام نور في حالة فقدانها بخطوات بسيطة للغاية . وذلك لضرورة وضع كلمة مرور جديدة في نظام نور بدلاً من كلمة المرور القديمة حيث يأتي ذلك الإجراء من وزارة التعليم . بتغيير كلمة المرور في نظام نور لكافة الطلاب كإجراء احترازي كذلك بجانب أن الوزارة أطلقت رسالة تم توجيهها . لكافة الطلاب بضرورة تغيير كلمة المرور عبر موقع نظام نور الرسمي وذلك لحماية سرية المعلومات . الخاصة بكافة الطلاب وعبر المقال الجديد من “موقع ثقفني” سنتعرف علي طريقة استرجاع كلمة المرور نظام نور بالخطوات .

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور

يتم التساؤل عن كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور بعد أن تفاجأ كافة الطلاب بذلك الإجراء . بشكل فجائي من وزارة التعليم حيث يسعى الكثيرين من الطلاب إلي . استرجاع كلمة المرور نظام نور وذلك لنسيان كلمة المرور القديمة علي . ووضحت الوزارة بأن ذلك الإجراء المفاجئ جاء لمنسوبيها والطلاب . للحفاظ علي الأمن السيبرانى وحمايته من أي عوامل اختراق . وأطلقت رسالة مضمونها تم تغيير كلمة المرور نظام نور . ومن يرغب في الحصول علي كلمة المرور الخاصة به يجب تسجيل دخول نظام نور . لتعيين كلمة مرور جديدة عبر منصة نور الرسمية . ولكي ما يتم ذلك نستعرض الخطوات الخاصة بها عبر السطور التالية من مقال “موقع ثقفني” .

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور
نظام نور برقم الهوية

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور

  1. يتم استرجاع كلمة المرور نظام نور عبر الخطوات التالية :-
  2. الدخول لموقع نظام نور وضغط مربع نسيت كلمة المرور .
  3. يتم فتح صفحة عبرها يتم تسجيل رمز التحقق ورقم الهوية الوطنية .
  4. عبر نظام نور برقم الهوية بعد الخطوة السابقة يتم الضغط علي مربع التالي .
  5. يتم تسجيل البريد الإلكتروني والضغط علي كلمة إرسال .
  6. موقع نظام نور يرسل رابط التسجيل وكلمة مرور جديدة علي البريد الإلكتروني .
  7. استرجاع كلمة المرور نظام نور بالضغط علي الرابط المرسل .
  8. تلك هي خطوات استرجاع كلمة المرور نظام نور عبر مقال “موقع ثقفني” .

تصريحات بشأن كلمة المرور نظام نور من وزارة التعليم

تم التنبيه من وزارة التعليم بتغيير كلمة المرور في نظام نور وفي حالة مواجهة أي مشكلة . في تغيير كلمة المرور عبر الجوال أو عبر البريد الإلكتروني في نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول . وظهر أي خطأ يتم التواصل مع مديري المدارس أو الاتصال علي . الدعم الفني في نظام نور لكي ما يتم اتخاذ قرار دعم تقني للسماح وتمكن الطالب في استعادة كلمة المرور نظام نور سواء عبر الموقع الرسمي أو عبر النفاذ الوطني .

كيف يتم استعادة كلمة المرور نظام نور بعد أن تم إصدار التصريح من وزارة التعليم السعودية بشأن الحفاظ علي . معلومات الطلاب تم تغيير كلمة المرور في نظام نور وعرضنا التفاصيل الخاصة بذلك الشأن داخل مقال “موقع ثقفني” . كما يجب علي كافة الطلاب الرضوخ للتصريح الصادر من وزارة التعليم السعودية بشأن تغيير كلمة المرور . الخاصة بهم علي موقع منصة نظام نور وفي حالة عدم القدرة علي تغيير كلمة المرور الخاصة بالطالب . يمكن أن يتم التعرف علي الخطوات عبر المشار له عبر سطور “مقال موقع ثقفني” أو . فتح الفيديوهات المرفقة والتي تشرح الطريقة التي تساعد الطلاب علي تغيير كلمة المرور نظام نور .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *