ماسك جل الصبار والحليب السحري للتبييض الفوري للبشرة واليدين والنتيجة بياض من اول استعمال

يوصي خبراء العناية بالبشرة باستخدام تركيبة طبيعية مع الحليب وجل الصبار لتفتيح بشرة الوجه وتوحيد لون البشرة. يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تفتيح لون البشرة تدريجيًا ، وفيتامين ب 12 الذي له خصائص تفتيح البشرة. أما بالنسبة لجل الصبار ، ففيتامين أ فعال ، فهو يحتوي على مكونات تقلل من إفراز الميلانين الذي يتسبب في ظهور البقع الداكنة ، كما أنه يساعد على إزالة الخلايا التالفة والميتة ، خاصة تلك الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ، وتعزيز خلايا الجلد.كما تحلم العديد من العرائس ببشرة نزيهة وردية ليوم زفافهم ، لكن المواد الكيميائية الاصطناعية التي تستخدمها النساء عادةً للحصول على بشرة نقية وخالية من العيوب قد لا تكون فعالة أو لها آثار جانبية غير مرغوب فيها ، وقد تكون باهظة الثمن ، فماذا هو الحل الحل هو استخدام المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح بشرتك دون آثار جانبية سلبية ، مثل هلام الصبار المشتق من الصبار.والذي يعمل على التخلص من الزيوت الزائده الموجوده في البشرة

ماسك جل الصبار والحليب للتبييض الفوري للبشرة واليدين

ماسك الالوفيرا لتبييض البشرة

ماسك جل الصبار والنشا لتبييض الوجه واليدين

المكونات: ماسك النشا السحري لتبييض البشرة الفوري

  • ملعقة جل الصبار الالوفيرا
  • ٢ ملعقة من الحليب
  • ٢ ملعقة نشا

الطريقة:

قومي بخلط المكونات السابق ذكرها جيدا، ثم طبقي الخليط على البشرة ويترك لمده نصف ساعه ، ثم اغسلي بشرتك وستلاحظين بياض ملحوظ من اول استخدام . كرري الوصفة مرتان اسبوعيا.

 ماسك جل الصبار والعسل لتبييض البشرة

ماسك التفتيح الكوري

مكونات الماسك :

  • ملعقة حليب سائل
  • ملعقة جل الصبار
  • ملعقة من العسل الابيض

طريقة الاستخدام:

اخلطي كلا من الالوفيرا والحليب والعسل مع بعضهم البعض ، ثم تفرد الخليط على البشرة النظيفة المجففة ، واتركيه مده نصف ساعة بعد انقضاء المده افركي وجهك جيدا، ثم اغسليه جيدا بالماء الدافئ ثم البارد . كرري الوصفة ثلاث مرات اسبوعيا.

ماسك جل الصبار والسكر لتقشير وتبييض البشرة

خلطة تقشير والتبيض للعرائس

مكونات الماسك :

  • ثلاث ملاعق من الحليب
  • ملعقة من السكر
  • ملعقة جل الصبار

طريقة عمل الماسك:

بعد مزج المكونات مع بعضها البعض ، قومي بفرد المزيج على البشرة مع التدليك مده دقيقة ، ثم اتركي الماسك مده عشر دقائق ، ثم اغسليه جيدا ، كرري الوصفة مده ثلاث مرات في الاسبوع للحصول على بشرة بيضاء ونقيه.

ومن فوائد جل الصبار للبشرة :

يزيل جل الصبار الخلايا الميتة التي تتراكم على أنسجة الجلد المختلطة. ويجدد جل الصبار أنسجة الجلد المختلطة باستمرار. يقلل جل الصبار من إنتاج الزهم في مناطق ترقق البشرة الدهنية. يعالج جل الصبار الالتهابات الجلدية المرتبطة بالجلد المختلط. يمنع جل الصبار حب الشباب وجميع أنواع حب الشباب لتركيبة البشرة قدر الإمكان.يؤخر جل الصبار ظهور العلامات المبكرة للتجاعيد في البشرة المختلطة. يعمل جل الصبار على تقليص المسام الكبيرة للبشرة المختلطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *