عاجل وظائف قياس 1444 للرجال والنساء للعمل في 19 مدينة بالمملكة

عاجل وظائف قياس 1444 للرجال والنساء للعمل في 19 مدينة بالمملكة

وظائف قياس 1444 للرجال والنساء بالمملكة العربية السعودية التي تم الإعلان عنها منذ ساعات قليلة لكافة الشباب بالمملكة . حيث أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب من خلال موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف عن توافر وظائف جديدة للشباب من الرجال والنساء. وذلك ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من أجل توفير فرص عمل للشباب السعودي. وفتح العديد من المجالات للشباب السعودي في سوق العمل العربي والعالمي. وبناء عليه أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن توافر وظائف مراقبين للرجال والنساء بمركز قياس في 19 مدينة مختلفة بالمملكة العربية السعودية . وإليكم الوظائف المتاحة بالمدن المختلفة بالمملكة وطريقة التقديم على كل وظيفة بالإضافة إلى موعد التقديم المحدد من قبل قياس الآن.

وظائف قياس 1444 للرجال والنساء هيئة تقويم التعليم والتدريب

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن توافر وظائف مراقبين للرجال والنساء، وذلك للعمل في 19 مدينة بالمملكة العربية السعودية وهم ( الرياض ، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، شقراء، الدمام، نجران، جازان، رفحاء، القريات، تيماء، الخفجي، تربة، تثليت، الخرمة، يدمة، العلا، مهد الذهب و رنية).وذلك وفقا لشروط محددة أعلن عنها مركز قياس للمتقدمين من الرجال والنساء. والمسمى الوظيفي المتاح للتقديم هو ( متعاون لمراقبة مقر اختبارات المحوسبة ).و هو نفس المسمى الوظيفي للرجال والنساء، وقد أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن الشروط الأساسية التي يجب توافرها في المتقدمين سواء من الرجال أو النساء وهي كالتالي:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية
  • التفرغ التام في الفترة الصباحية للمتقدم أو المتقدمة
  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصل على شهادة البكالريوس في الإدارة أو الحاسب الآلي على الأقل.
وظائف قياس 1444
وظائف قياس 1444

رابط التقديم في وظائف قياس 1444 للرجال والنساء

يتم التقديم الآن على الوظائف المتاحة والمقدمة من قياس من خلال هيئة تقويم التعليم والتدريب عبر موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف .والتقديم يتم بشكل إلكتروني بالكامل حيث يتم وضع كافة البيانات المطلوبة للمتقدمين والتأكد من أن البيانات متطابقة تماما للواقع. بعدها يتم إرسال رسالة إلكترونية أو عبر الجوال للمتوافقين مع الشروط من المتقدمين لعمل المقابلة الشخصية وبعدها إنهاء إجراءات التعيين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *