الكثير من السيدات والنساء بوجه عام يبحثون عن حيل كثيرة لجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وخاصة عندما يكون شعر المرأة خفيف، اشتعلت محركات البحث كثيرا حول هذا الموضوع مؤخرا ويستخدم الكثير من الكوافيرات ومحلات تصفيف الشعر خدع بسيطة وسهلة لجعل الشعر الخفيف أكثر كثافة وسوف نتعرف على بعض هذه الخدع.

خدع سهلة لتكثيف الشعر فى دقائق معدودة

الآن سوف نستعرض معا طرق بسيطة وسهلة تصلح لأى سيدة مهما كان نوع شعرها ومنها:

  • يتم أخذ خصلة من بعد منبت الشعر بقليل وتثبت لمدة دقائق باستخدام كلبس الشعر وعند إزالته يسرح الشعر ويظهر له Volume ويكون أكثر كثافة.
  • هذه المرة سوف يتم استخدام اثنين كلبس بنفس الطريقة واحد فى منتصف الشعر والآخر في آخر الرأس ويترك الكلبس أكبر وقت ممكن ثم يتم إزالته وتسريح الشعر وسوف يظهر الشعر بكثافة كبيرة على أن يكون الشعر مبلل بنسبة 80٪.
  • عادة ما يقوم الفرد برش السبراي على الشعر بشكل مباشر، لكن عند رشه على اليدين والقيام بتكبيس الشعر لأعلى باستخدام اليدين يظهر الشعر كثيفا أكثر وتصلح هذه الطريقة للشعر الكيرلى والليس.
  • الاستشوار حل مثالي لكافة أنواع الشعر، لكن بدلا من تسريح الشعر للأمام بالطريقة العادية، يجب تسريح الشعر للخلف خصلة خصلة حتى ينتهي الشعر كله، وهذه طريقة مفيدة جدا لمن يملكون غرة لأن الخصلات الأمامية تقوم بإخفاء الغرة بشكل كبير.
  • أصحاب الشعر الخفيف جدا يأخذون الطبقة العلوية من الشعر ويرفعونها ثم يقومون بتسريح الطبقة السفلية من أسفل لأعلى ثم تسريح الطبقة العلوية عليه بعناية لتعطي كثافة ممتازة للشعر ويطلق على هذه العملية اسم تنفيش الشعر.
  • ربط الشعر من الخلف ويقسم نصفين نصف لأسفل ويتم تثبيت التوكة به ونصف الآخر لأعلى وينزل على التوكة ويسرح ليخفيها ويصبح الشعر ذو منظر جمالي جذاب.
  • إذا كانت السيدة معتادة على فرق الشعر من المنتصف تقسمه السيدة فى ناحية أخرى على الجانب الأيمن أو الأيسر يصبح الشعر ذو كثافة كبيرة جدا.
  • وضع نسبة من الملح على شامبو الشعر للتخلص من الزيوت الموجودة بالشعر مما يعطي كثافة رائعة، لكن لا ينصح باستخدام هذه الوصفة كثيرا لأنها تضر الشعر أحيانا، لذا يجب استخدامه فى المناسبات الخاصة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري