ننقل لكم موعد مباراة المنتخب المصري وبلجيكا بتوقيت السعودية الودية والقنوات الناقلة لمباراة الفراعنة في ظل استعداد بلجيكا لانطلاق كأس العالم 2022 في قطر، ويدخل روي فيتوريا تلك المباراة وعينه على تجربة عدد كبير من اللاعبين بغية الخروج باستفادة من تلك المواجهة القوية للمنتخب المصري أمام منتخب بلجيكا والمصنف الثالث عالميا وسط مشاركة محمد صلاح.

موعد مباراة المنتخب المصري وبلجيكا

  • موعد مباراة المنتخب المصري وبلجيكا: الجمعة 18/11/2022 في تمام الرابعة عصر بتوقيت مصر
  • موعد مباراة المنتخب المصري وبلجيكا: الجمعة الخامسة عصرا بتوقيت السعودية.

من المنتظر أن تقام مباراة مصر وبلجيكا على ملعب جابر الأحمد في الكويت ضمن مباريات المنتخب البلجيكي الودية قبل إنطلاق كأس العالم، حيث يختتم منتخب بلجيكا الاستعدادات لبطولة كأس العالم بمواجهة منتخب مصر، ويسعى روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر للتعرف على قدرات لاعبيه قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس القادم ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 والمقرر لها في كوت ديفوار.

موعد مباراة المنتخب المصري وبلجيكا
موعد مباراة مصر وبلجيكا

قائمة منتخب مصر أمام بلجيكا

كان روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر قد استقر على ضم 24 لاعب في القائمة النهائية لمنتخب مصر لمواجهة بلجيكا، وضمت قائمة المنتخب المصري:

  • حراسة المرمي كلا من محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد عواد.
  • خط الدفاع: عمر جابر وأكرم توفيق وأحمد حجازي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمود علاء ومحمد حمدي وحسين السيد.
  • خط الوسط: طارق حامد وحمدي فتحي ومحمد النني وإمام عاشور ومحمود حماده ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح وتريزيجيه.
  • خط الهجوم: أحمد حسن كوكا ومروان حمدي ومصطفي محمد.

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد استبعد عمر مرموش من قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا وذلك بعد إصابته مع فريقه وتم استدعاء مروان حمدي لاعب المصري بدلا منه.

توقعات نتيجة مباراة مصر وبلجيكا

يتوقع المحللون أن تكون نتيجة مباراة المنتخب المصري وبلجيكا لصالح المنتخب البلجيكي في ظل قوة الأخير خاصة وأنه يحتل تصنيف متقدم في العالم ويستعد بقوة لكأس العالم في قطر، ومما يصعب مهمة الفراعنة في تلك المواجهة أن مباراة بلجيكا هي الأخيرة له قبل انطلاق كأس العالم وهو ما يجعل المدير الفني يدخل المباراة بالتشكيل الرسمي، وهو ما يعد نوعا من الاحتكاك القوي بالنسبة للمنتخب المصري خاصة وأن منتخب مصر لم يتأهل لكأس العالم في قطر لصالح السنغال.

وصول محمد صلاح إلى الكويت

كان محمد صلاح، لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر قد وصل إلى الكويت على أن ينضم الثلاثاء لتدريبات المنتخب المصري في ظل حالة من التركيز يفرضها فيتوريا على لاعبي المنتخب المصري خاصة وأن مباراة بلجيكا ستكون إحتكاك قوي للفراعنة والوقوف على المستوى الحقيقي للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

من المنتظر أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة مصر وبلجيكا على التردد المفتوح فضلا عن قنوات كويتية أخرى خاصة في ظل اهتمام كويتي كبير بمباراة المنتخب المصري وبلجيكا.

يسعى المنتخب المصري في مواجهة بلجيكا تحقيق الفوز بأي نتيجة خاصة وأن تلك المباراة لن تكون سهلة على المنتخب المصري والساعي بكل قوة إلى الفوز على بلجيكا في واحدة من المباريات القوية والتحدي الأول بالنسبة للمدير الفني فيتوريا، حيث يسعى إلى تجربة عدد كبير من لاعبي المنتخب المصري في محاولة منه من أجل الفوز في واحدة من المباريات القوية بالنسبة للفراعنة في تلك المباراة المرتقبة والمنتظرة لمنتخب مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
عروض بنده اليوم ولمدة ١٠ ايام خصومات تصل ل ٦٠% تسوق بسرعة الان