بنده هو كان في الأصل متجر صغير وتحول بشكل كبير إلى أكبر شركة تجزئة حول المملكة العربية السعودية، وذلك يرجع إلى الجهد الكبير الذي بذله القائمون على هذا المتجر، بدأت بنده في المملكة عام 1978 ميلادية، وفي عام 1994 اندمجت شركتي بندة مع شركة العزيزية لتصبح تحت مسمي “عزيزية بنده المتحدة” ولكن في وقت لاحق من عام 1998 قامت شركة صافولا الرائدة في مجال تجزئة المواد الغذائية بالاستحواذ على الشركة.

نبذة عن بنده:

المقر الرئيسي لشركة بنده داخل المملكة العربية السعودية حيث تم افتتاح اكثر من 188 متجر حول المملكة وداخل ما يقارب من 40 مدينة، كما خصصت شركة بنده أكثر من 600 شاحنة حول المملكة لتوفير كافة المنتجات في جميع الفروع والتي يزورها أكثر من 120 مليون مواطن كل عام وفي ازدياد، والتي توفر لهم أكثر من 30 ألف صنف في المتاجر منها المواد الغذائية والمواد الغير غذائية من الالكترونيات والمنظفات والمنتجات الورقية وغيرها.

تفاصيل عن عام 2021 بنده:

قامت بنده بتنفيذ أكثر من 11.9 مليار عملية بيع داخل جميع الفروع والتي زارها أكثر من 100 مليون مواطن فى عام 2021، كما وفرت فرص عمل وصلت الى 17 ألف موظف حول جميع الفروع وذلك حتى العام السابق، وعدد الفروع التي تم لإفتتاحها حتى العام السابق 188 فرع منهم هايبر بنده وسوبر ماركت بنده.

عروض بنده:

قامت بنده بتوفير عروض جديدة تنتهي في 15/11/2022 الموافق 21/4/144 هجرية تحت مسمي بحماسنا نوصل مو لوحدكم بنده معاكم، والتي وفرت في هذه العروض العديد من المنتجات المختلفة بالعديد من الخصومات الهائلة والتي يحتاجها كل مواطن داخل المملكة العربية السعودية، والعروض ليست على المنتجات الغذائية فقط بل على جميع المنتجات منها الورية والمنظفات والإلكترونية، ومن خلال الصور التالية سوف نتعرف على الخصومات التي وفرتها بنده لنا.

عروض بنده الإلكترونية:

قامت بنده بتوفير العديد من العروض على الإلكترونيات من هاتف جوال إلى شاشات التليفزيون والسماعات وغيرهات والتي تبدأ العروض من 10% وحتى تصل إلى 50% على المتجات الموجودة داخل الكتالوج المعروض لديكم.

يجب مراجعة كافة الشروط والأحكام الخاصة بعروض وهايبر بنده حتى الخاصة بأعضاء بنده بلس، وفي نهاية هذا الموضوع نتمني أن نكون قد أفدناكم جميعا ووفرنا عليكم الجهد والوقت لمعروفة العروض المتوفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري