تم تغييرالحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 إلى 1.00 قام الكثير من عملاء مصرف الراجحي بالبحث عن الرسالة التي استقبلوها من المصرف والتي تفيد تخفيض الحد الانتمائي الخاص ببطاقات المصرف الائتمانية وهذا الأمر أثار دهشتهم جميعا وسوف نوضح معنى الرسالة في هذا المقال.

تم تغيير الحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 إلى 1.00

تلقى جميع عملاء مصرف الراجحي رسالة ومضمونها هو تم تغيير الحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 إلى 1.00، وذلك خلال الأيام السابقة وهذا أدى إلى تداول هذه الرسالة على جميع شبكات التواصل الاجتماعي لمعرفة الهدف منها ومعناها وما هو سبب تخفيض الحد الأدنى للبطاقات وخاصة أن العملاء لم يستقبلوا أي إعلان حول هذا الأمر سابقا.

ما معنى تم تغييرالحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 إلى 1.00

بعد تداول هذه الرسالة اتضح أن سببها هو التغيير في الشروط والضوابط الخاصة ببطاقات بنك الراجحي الائتمانية، وقد قام البنك بالرد على سؤال أحد العملاء حول تخفيض الحد الائتماني بأنه قد قام ببعض التغييرات ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال الدخول على تطبيق مصرف الراجحي.

ما هو الحد الائتماني

هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون المقصود بالحد الائتماني وهو العدد الأقصى الخاص بعمليات الشراء التي لا يتم دفعها من قبل العميل، ويكون متفق عليها بين كل من العميل والمؤسسة فيقوم بنك الراجحيبتقديم خدمة للعملاء وهي الحصول على بطاقة ائتمانية بحد ائتماني ولكنه يتوافق مع شروط وضوابط الشريعة الإسلامية فيتم إيداع مبلغ مالي في هذه البطاقة وعند سداده يضاف إليه مبلغ من الربح، ولكن في الأيام السابقة استقبل عملاء الراجحي أحد الرسائل التي تفيد تغيير هذا الحد الائتماني، وفي حال عدم سداد البطاقة يتقدم البنك برفع دعوى قضائية ضد العميل، فيجب عدم التهاون في الدفع.

ذكرنا في هذا المقال معنى رسالة تم تغيير الحد الائتماني لبطاقتك من 10.00 إلى 1.00 ويجب العلم بأنه البنك يقوم بخصم مستحقات البطاقة الائتمانية في يوم 25 و26 من كل شهر ميلادي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اسعار السيارات في السعودية بمبلغ 57000 ريال فقط احصل على سيارة موديل حديث