وظائف شاغرة الجامعة المصرية الروسية كيفية التقديم والأوراق المطلوبة

وظائف شاغرة الجامعة المصرية الروسية كيفية التقديم والأوراق المطلوبة
وظائف شاغرة الجامعة المصرية الروسية كيفية التقديم والأوراق المطلوبة

الآن يوجد وظائف شاغرة الجامعة المصرية الروسية أنتهز الفرصة حيث أن الجامعة المصرية الروسية تحرص على الإعداد الفني والثقافي والإجتماعي والبدني والعلمي للطلاب، كما تهدف إلى تنمية روح الإبتكار وإعمال العقل، مما يحمل الطلاب المسئولية على كافة الاصعدة التي تساهم في بناء الوطن والإرتقاء به اقتصاديا واجتماعيا، ويعمل كل فرد داخل الجامعة على قدم وساق لتحقيق الهدف من إنشاءها، ويبحث قطاع من الشباب عن أهم وظائف الجامعة المصرية الروسية ليلتحق بأيا منها.

وظائف شاغرة الجامعة المصرية الروسية

الجامعة المصرية الروسية:

أنشئت الجامعة المصرية الروسية عام 2006م بمدينة بدر، وتضم كليات التكنولوجيا المهنية والحاسبات، وكلية الإدارة، وطب الفم والأسنان، والصيدلة، والهندسة، وتمنح الشهادات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، لأنها الجامعة الخاصة الأولى على مستوى الشرق الأوسط التي تتعاون مع أرقى الجامعات الروسية.

أهمية الجامعة العربية الروسية:

تحرص الجامعة على تطبيق نظام الساعات المعتمدة التي تتوافق مع قدرة وإمكانيات كل طالب، كما تهتم بالأنشطة الطلابية بصورة كبيرة، وتهتم بالمكتبة فتزيد من المراجع والكتب الحديثة على مدار العام، وتحرص على تجهيز المعامل بما يتوافق مع معايير السلامة والتكنولوجيا الحديثة، ويتم التدريس باللغة الإنجليزية من خلال البرامج الأكاديمية الحديثة.

صممت القاعات الدراسية على أعلى مستوى لتضم الوسائل التعليمية الحديثة، منح الطلاب فرصة الدراسة في روسيا  أو التدريب الصيفي، ويزور الجامعة بعض الأساتذة الروس لتدريس المواد العلمية في كل المجالات، وكما تحرص الجامعة على الطلاب فإنها تحرص على أن يكون الموظفين على نفس المستوى من التأهيل المميز.

 وظائف شاغرة الجامعة المصرية الروسية

أعلنت كلية الفنون الجميلة بالجامعة المصرية الروسية عن حاجاتها لبعض الوظائف ووضعت شروط التقديم على النحو التالي:

  • أخصائي فني ستديو التصوير الفوتوغرافي والفيديو.
  • وأخصائي فني (ستديو الصوت).
  • دعم فني معامل كمبيوتر.
  • وأخصائي فني دهانات.
  • أخصائي فني نجارة.
  • وأخصائي فني حداد (تشكيل معدني).
  • أخصائي فني صباب جبس (فورمه).
  • وأخصائي فني خزف.

طريقة التقديم في وظائف الجامعة المصرية والأوراق المطلوبة

طريقة التقديم في وظائف الجامعة المصرية والأوراق المطلوبة

  • إرسال طلب التوظيف على البريد الإلكتروني [email protected]، أو إرساله على الواتساب 01015814554، على أن يشمل الطلب صورة المؤهل الدراسي والسيرة الذاتية.
  • حصول مقدم الطلب على مؤهل متوسط أو مؤهل عال، وامتلاكه الخبرات التي تؤهله للعمل في التخصص المطلوب.
  • للنظر في الطلب على مقدمه كتابة كود 53 في الخانة المخصصة للموضوع (Subject)، وهي الخطوة الأساسية ليتم البت في الطلب.

وختاما تحرص الجامعة العربية الروسية تمام الحرص على ضمان جودة العملية التعليمية، وذلك بالتطوير المستمر في عملية التدريس والأهداف المرجوة منه، وذلك بما يتناسب مع القيم الدولية والأهلية، وتم إنشاء مركز لضمان الجودة للحصول على عملية تعليمية متكاملة تضم كافة الأنظمة التعليمية الحديثة كالتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *