تعتبر الجمعة البيضاء واحدة من أهم مواسم التخفيضات في جميع أنحاء العالم، وهي تأتي كل عام خلال شهر نوفمبر لهذا تتسابق المتاجر على تقديم عروضها والإعلان عنها قبل قدوم اليوم كي تدع الفرصة للعملاء لشراء لوازمهم، وقد لا يعرف البعض متى تكون عروض الجمعة البيضاء في السعودية أو في الوطن العربي ككل وما هي المتاجر التي تعمل على توفير خصومات في هذا اليوم، وسوف نتعرف على موعد البلاك فرايدي بالسعودية 2022.

متى تكون عروض الجمعة البيضاء

تقوم المتاجر بعمل عروض على معظم المنتجات التي يقبل على شرائها الأفراد في كل مكان لهذا يبادرون بسؤال متى تكون عروض الجمعة البيضاء وهي في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر وذلك في كل عام وخلال سنة 2022 تأتينا الجمعة الأخيرة في يوم 25 ويمكن التعرف على العروض المتاحة أو التي ستطرح خلال الفترة المقبلة من خلال زيارة المواقع الإلكترونية للمتاجر أو الاتصال هاتفيًا.

عروض الجمعة البيضاء 2022 في السعودية

هناك العديد من المتاجر التي توفر عروض للأفراد من المواطنين والأفراد في المملكة العربية السعودية ومن بينها عروض الجمعة البيضاء 2022 في أمازون وهو واحد من المتاجر الإلكترونية فعند الشراء في ضوء العروض الجديدة يمكن التوصيل حتى باب المنزل في أي مكان داخل المملكة.

وننصح بزيارة رابط منصة أمازون أو تثبيت تطبيق أمازون على الجوالات الذكية كي تستطيع التعرف على أحدث العروض المتوفرة على المنتجات من بينها العروض على الأدوات المنزلية أو الاستفادة من خصومات الإلكترونيات حيث أن المتجر يقدم جوالات ذكية بالإضافة إلى أجهزة اللاب توب.

عروض نون الجمعة البيضاء في السعودية

يمكن الدخول إلى متجر نون من أجل التعرف على عروض الجمعة السوداء في السعودية وما هي المنتجات التي يشملها الخصومات الجديدة ففي الكثير من الأحيان قد تصل الخصومات إلى 75% من إجمالي سعر المنتج، وتوفر لك مستلزمات الأطفال والإلكترونيات ومستلزمات المنزل.

كما تستطيع شراء أعداد من الأزياء المحلية والعالمية من خلال متجر نون بعد تسجيل الدخول وسيصلك كل ما قمت بتسوقه حتى باب المنزل، ويوفر لك نون خصومات مميزة في الجمعة البيضاء على العطور والأدوات التجميلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً