سيارات تويوتا مستعملة للبيع في السعودية ، تعد تويوتا الشركة الأولى الرائدة في صناعة السيارات على مستوى العالم، فلا عجب إذا وصل نتاج الشركة 200 مليون سيارة منذ إنشائها عام 1937م، ويقع تحت مظلة الشركة الأصل باليابان أكثر من 600 شركة أخرى موزعة على أكثر من دولة، ويتم الإقبال على شراء سيارات تويوتا المستعملة نظرا لقيمتها المالية وكفائتها التي تحظى على إعجاب مستخدمي السيارات، وهو ما سنكتب عنه في السطور التالية.

سيارات تويوتا مستعملة للبيع في السعودية

تتسم السيارة تويوتا بجودة التصنيع والسير في الظروف المناخية الصعبة ووثوق العميل فيها، مما يجعلها السيارة الأكثر طلبا ويزيد من القيمة المالية للسيارات المستعملة، ولهذا يوجد سوق كامل لبيع السيارات تويوتا المستعملة في المملكة العربية السعودية، ومن تلك السيارات ما يلي:

تويوتا مستعمله
تويوتا مستعمله

سيارات تويوتا 86 مستعملة للبيع في السعودية

تباع السيارة في مدينة الرياض بسعر 25.000 ريال سعودي، تم استخدامها أول مرة عام 2006م، والوقود المستخدم بنزين، وتعمل اتوماتيكيا، وقطعت مسافة 150.000 كم.

بالسيارة وسائد هوائية جانبية للقائد والركاب، وتعمل بنظام الفرامل المانع للانغلاق، وبها نوافذ أمامية وخلفية كهربائية، والزجاج مصنوع من مادة الفاميه، ومن وسائل الراحة بداخلها الريموت والمكيف.

سيارات تويوتا C-HR مستعملة للبيع في السعودية

السيارة موجودة بمنطقة حفر الباطن بسعر 15.000 ريال سعودي، ولونها البرونزي وتم استخدامها لأول مرة عام 2007م، والوقود المستخدم البنزين، وتعمل أتوماتيكيا، وقطعت مسافة قدرها 300.000 كم.

السيارة مزودة بالريموت منترول والتكييف، وكذلك الزجاج الفاميه والنوافذ الأمامية الكهربائية، ومن بين وسائل الراحة نجد الراديو كاسيت ومشغل الأسطوانات ومشغل DVD ومبدل أقراص.

ومن بين وسائل الأمان نجد الوسائد الهوائية لكل من القائد والركاب، وكذلك الوسائد الهوائية الجانبية، وتعمل بنظام الفرامل ABS المانع للانغلاق، وتحتوي على المقاعد الكهربائية والجنوط.

أسعار تويوتا مستعمله السعودية
أسعار تويوتا مستعمله السعودية

سيارات كورولا مستعملة للبيع في السعودية

توجد السيارة بمنطقة حفر الباطن السعودية بسعر 15.000 ريال كاش، ويمكن التقسيط بمقدم 5.000 ريال، وتم قيادتها لأول مرة عام 2011م، ووقودها البنزين، وتعمل أتوماتيكيا، وقطعت مسافة 160.000 كم.

تشمل السيارة العديد من وسائل الرفاهية، ومنها الفرش الجلد، والمرايات التي يتم إغلاقها أو ضمها، والمرايات الكهربائية، ونظام مبرمج للركن، وريموت كنترول، والباور والتكييف والفرش القماش وفتحة بالسقف.

تحتوي السيارة على الزجاج الفاميه والنوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية، وكذلك مدخل USB ومدخل AUX، مشغل الاسطوانات ومشغل DVD ومبدل الأقراص، ويوجد نظام التحكم في الطارة والراديو كاسيت والبلوتوث، والمقاعد الكهربائية والإنذار.

يوجد نظام ضد السرقة، والوسائد الهوائية لكل من القائد والركاب، والحساسات الأمامية والخلفية، ونظام لتوزيع قوة الفرامل، والوسائد الهوائية الجانبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري