من خلال مقالنا لهذا اليوم سوف تتمكنون من الاستعلام عن فاتورة التليفون بكل سهولة، وأنت في منازلكم بدون أي حاجة للذهاب لفروع مراكز الاتصال للتعرف عليها وذلك بعد المجهودات المبذولة من قبل شركة الاتصالات للتسهيل على جميع المواطنين لكي يتعرفوا على قيمة الفاتورة بشكل إلكتروني، فتعالوا بنا نتعرف على الطريقة بالخطوات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون

عايز اعرف فاتورة التليفون الارضي كام؟ سنتحدث اليوم عن الطرق التي من خلالها ستتعرفون على قيمة فاتورة الهاتف الأرضي الخاص بكم، وذلك لتواجد طريقتين ولكن كلاهما لا يحتاجان منك إلى بذل أي مجهود بشكل نهائي، وذلك يتمثل فيما يلي:

  • الطريقة الأولى تتمثل في القيام بمكالمة هاتفية لذلك الرقم ،19777 وسوف يتم الرد عليك وستضغط على خيار معرفة قيمة الفاتورة، وسيتم الرد عليك فور إدخال رقم الهاتف مسبوق بكود المحافظة.
  • والطريقة الأخرى تتمثل في ستقوم بالنقر على ذلك الرابط وستتمكن من الدخول على الصفحة الخاصة بالاستعلام مباشرة. ومن ثم أدخل كود محفظاتك وفي الخانة التالية رقم التليفون. وبعد ذلك اضغط على استعلام.

مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي

بالطبع هناك مواعيد ثابتة وضعتها شركة الاتصالات. والمعلومات يتم فيها سداد الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي. وتتمثل فيما يلي:

  • بالنسبة لهذا الشهر فإن الفاتورة مسموح الاستعلام منها منذ يوم 15 من شهر أكتوبر. ومستمرة حتى يوم 14 من شهر نوفمبر لعام 2022 ميلادية.
  • مع العلم بأن الشركة تقوم بمنع العميل من إجراء أي مكالمات هاتفية إذا لم يتم فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022 المستحقة.
  • ليس هذا فقط بل تحول التليفون الخاص بك لاستقبال فقط بعد مرور فترة محددة. ومن ثم يتم انقطاع الخدمة تماماً، وفرض غرامة لعدم الامتثال والسداد.
  • وهذا يكون من يوم 15 من شهر ديسمبر لعام 2022 ميلادية لجميع العملاء الذين لم يقوموا بالسداد.
  • وبعد مرور 4 شهور على عدم السداد تقطع الحرارة بشكل قطعي. وإذا لم يقم العميل بسداد الفاتورة مع الغرامات التي تراكمت على الخط التابع له بعد مدة 7 شهور يتم سحب الخط نهائياً.

هكذا تكون طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون واضحة جدًا. وعليكم سداد الفاتورة في موعدها فهناك طرق كثيرة إما بالذهاب لأحد الفروع. أو من خلال خدمات ماكينات الatm أو من خلال فودافون كاش أو البريد. فهناك طرق عديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
"أسرع تمويل شخصي" اعرف خطوات التقديم على تمويل منصة سلفة 1444 كيف تحقق شروط الصرف بسهولة