موقع صكوك الراجحي للاكتتاب يعلن موعد انتهاء اكتتاب صكوك الراجحي بعائد 5.5%

موقع صكوك الراجحي للاكتتاب يعلن موعد انتهاء اكتتاب صكوك الراجحي بعائد 5.5%

موقع صكوك الراجحي للاكتتاب وعبره يتم الاكتتاب في الصكوك المطروحة من مصرف الراجحي شريحة أولي . وتم طرح صكوك الراجحي اليوم بالسعودية وسيكون العائد الخاص بصكوك الراجحي . ربع سنوي وقيمته 5.5% ثابتة بشكل سنوي كما أن مصرف الراجحي صرح بأن صكوك الراجحي المطروحة . ستكون مقومة بالعملة المحلية وهي الريال السعودي كما سيتم دفع قيمتها بشكل ربع سنوي أيضاً . كذلك بجانب تصريح مصرف الراجحي بأن طرح الصكوك تم بشكل مبدئي بقيمة 4 مليار ريال سعودي . وفيما يخص تفاصيل صكوك مصرف الراجحي الكاملة نتعرف عليها بالسطور القادمة من “مقال اليوم بموقع ثقفني” .

موقع صكوك الراجحي للاكتتاب
طريقة الاكتتاب في صكوك الراجحي

موقع صكوك الراجحي يصرح بشروط الاكتتاب في الصكوك

أعلن موقع صكوك الراجحي عن الشروط التي ستطبق في حالة الرغبة في اكتتاب صكوك الراجحي وهي كالتالي :-

  1. الحد الأدنى الذي سيتم قبوله في اكتتاب صكوك الراجحي هو 5 .
  2. كما صرح الموقع بأن القيمة الاسمية للاكتتاب يجب أن لا تقل عن 5000 ريال سعودي .
  3. كذلك بجانب أن طريقة اكتتاب صكوك الراجحي مسموح بها للأشخاص الاعتباريين والطبيعيين .
  4. كما يحق للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين اكتتاب صكوك الراجحي هوامير البورصة سواء داخل السعودية أو خارجها .
  5. ويسمح الاكتتاب أيضاً في أي ولاية قضائية يكون متاحاً فيها صكوك الراجحي بالشكل النظامي .
  6. أما عن التصريحات الخاصة بذلك الشأن نتعرف عليها بالسطور التالية من مقال اليوم “بموقع ثقفني” .

تصريحات موقع صكوك الراجحي

سيتم في طريقة الاكتتاب في صكوك الراجحي بالشكل المبدئي المعلن عن القيمة السابق الإشارة لها بداية مقال “موقع ثقفني” . بشكل مبدئي وأعلن عن التفاصيل الخاصة به بموقع تداول السعودية . حيث أنه سيتم فيما بعد في صكوك مصرف الراجحي تحديد القيمة النهائية بجانب الإصدار النهائي . وذلك بعد الانتهاء من الفترة المحددة الخاصة بنهاية طرح صكوك الراجحي . ويتحدد ذلك بناء لظروف السوق المالية في ذلك الحين . وموعد نهاية اكتتاب صكوك الراجحي نتعرف عليها بسطور “موقع ثقفني” التالية .

موعد انتهاء اكتتاب صكوك الراجحي

الاكتتاب في صكوك الراجحي وفقاً لما جاء علي موقع صكوك الراجحي للاكتتاب سوف تنتهي في يوم . 10 نوفمبر القادم كما يجب علي كافة الاستثماريين وجميع المؤسسات والشخصيات الاعتبارية . والطبيعية القيام بشراء صكوك الراجحي وتقديم النموذج الخاص بالشراء . كما يجب أن يكون النموذج مكتمل البيانات بشكل صحيح كذلك بجانب النموذج الخاص . بالأفراد يجب تقديمه للجهات المستلمة خلال الوسائل الرسمية والمتاحة عبر مصرف الراجحي . والقنوات الرسمية التابعة له بجانب وسائل الاتصال عبر الهاتف المصرفي . كما يتم ذلك أيضاً عبر أجهزة الصراف الآلي للجهات المستلمة . تلك كانت كافة المعلومات المتعلقة بموعد انتهاء الاكتتاب في صكوك الراجحي عبر . مقال اليوم من موقعكم المفضل “موقع ثقفني” .

موقع صكوك الراجحي للاكتتاب في الصكوك الجديدة بعائد سنوي ثابت 5.5 بالمئة عرضنا التفاصيل المتعلقة بذلك الشأن . عبر الموقع المميز “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *