أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 60 والتي من المؤكد اعلان ايداع الرواتب للمستفيدين هذا الشهر نوفمبر 2022. في سياق الموضوع يمكنك معرفة انواع الدخل الذي يجب الافصاح عنه بالبرنامج.

ومن جانبه أكد حساب المواطن على المواطنين الراغبين في الاستعلام عن نتائج اهلية الدفعة 60 من حساب المواطن، ومن خلال التفاصيل التالية نفيدكم علماً برابط الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 60 للمستفيدين من البرنامج.

موعد صرف حساب المواطن

استعلام موعد صرف حساب المواطن نوفمبر 2022

أشار حساب المواطن التابع لوزارة الموارد البشرية بالمملكة أن صرف حساب المواطن لشهر نوفمبر 2022. أنه سيكون يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022 مؤكدًا على أنه هناك عدة معايير خاصة بالاستحقاق.

حيث يجب توافرها في الشخص حتى يحصل على أهلية حساب المواطن. كما وضحنا خطوات تقديم اعتراض على دفعات البرنامج.

موعد اعلان نتائج أهلية حساب المواطن الدفعة 60

أكد حساب المواطن على أن نتائج الأهلية ظهرت بالفعل وقد تم تحديد الأشخاص المستحقين لأهلية حساب المواطن نوفمبر 2022 والأشخاص الغير مستحقين أيضًا، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الأهلية لحساب المواطن، وإذا كنتم من مستحقي الحصول على دعم حساب المواطن يمكنم صرف الراتب في 10 نوفمبر 2022. ويمكنك الاطلاع على خطوات تحديث حساب المواطن عن طريق أبشر.

رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية لحساب المواطن

يستطيع المتقدم في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن نتائج الأهلية لحساب المواطن نوفمبر 2022 من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن واتباع الخطوات التالية:

  • قم بالضغط على خيار “قائمة دراسة الأهلية”.
  • سيظهر لك نتيجة الأهلية، فإذا كان الشخص المتقدم للحصول على دعم حساب المواطن مستوفي للشروط. سيظهر عبارة تفيد أن الشخص مؤهل، وإذا كان الشخص غير مستوفى للشروط والمعايير. ستظهر عبارة تفيد بأن الشخص غير مؤهل وستظهر أسباب عدم الأهلية ويمكن في هذه الحالة تقديم اعتراض تحديث البيانات.

شروط قبول أهلية حساب المواطن

وضعت وزارة الموارد البشرية بالمملكة شروط يجب توافرها حتى يتأهل المستفيد لصرف الراتب الشهري، وتتمثل تلك الشروط في الآتي:

  1. أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يكون مقيم في المملكة بشكل دائم وألا يقيم بالخارج لمدة تتجاوز 90 يومًا خلال آخر سنة.
  3. ألا يحصل الشخص المتقدم للحصول على دعم حساب المواطن على دعم من أحد الجهات الأخرى وألا يكون مقيم في أحد دور الإيواء أو السجون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
التسجيل في أكاديمية هدف للقياده من خلال الموقع الرسمي بالخطوات وتعرف علي الشروط