في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم أجمع . وكذلك ظروف التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها البلاد وخاصة المملكة العربية السعودية. يتعثر الكثير من المواطنين ماديا .ويأتي ذلك بسبب الالتزامات الأسرية الضخمة . فقد قامت حكومة المملكة بإنشاء منصة تمويلية تقوم بمساعدة أبناء الوطن السعودي من خلال تقديم تمويلات ميسرة . أما عن تلك المنصة فهي منصة سلفة الالكترونية. منصة سلفة منصة تمويلية معتمدة من قبل البنك المركزي السعودي . وتقوم بتقديم كافة التمويلات بصورة تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وشروطها وتتفق معاها تماما.  كذلك ما يميز منصة سلفة عن غيرها من المنصات التمويلية. كما أنك لا تحتاج الي الذهاب إلى فرع من فروع المنصة لكي تحصل على التمويل. وكذلك تمويلات من منصة سلفة لا تحتاج إلى كفيل لضمان حصولك على التمويل.  كما انك لا تحتاج الي أن تقوم بتحويل راتبك الداخلي . منصة سلفة تمنحك التمويل كأسرع تمويل داخل المملكة العربية السعودية وذلك في غضون ربع ساعة فقط . ويبدأ التمويل الشخصي من مبلغ ١٠٠٠ ريال سعودي وحتى مبلغ ٥٠٠٠ ريال سعودي . والان عبر موقعنا المتميز دوما موقع ثقفني سوف نعرض علي متابعينا داخل المملكة وخارجها ماهية شروط الحصول على التمويل الشخصي المقدم من منصة سلفة.  وكذلك سوف نتعرف أيضا على طريقة التسجيل والتعامل بالخطوات مع منصة سلفة .

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين منصة سلفة

  • أولا / يجب أن تحصل على الجنسية السعودية لكي تتمكن من التقديم على التمويل الشخصي من منصة سلفة.  لأنها لا تمنح الا لمن هم مواطني المملكة.
  • ثانيا / يجب أن تكون من المقيمين بصفة دائمة .
  • ثالثا / كما أنه يجب أن تكون من العاملين بالقطاعات العامة وكذلك الخاصة بالمملكة العربية السعودية وبمدد قد حددتها منصة سلفة.
  • رابعا / أن يكون راتبك الشهري لا يقل عن ٤٠٠٠ ريال سعودي .

طريقة التسجيل والتعامل بالخطوات مع منصة سلفة الالكترونية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً