أصبح استعلام نتائج التقديم على وظائف وزارة الشؤون الإسلامية متاح للحاصلين على شهادات تعليمية مختلفة من بينها الثانوية وهي أقل مؤهل دراسي يمكن قبوله بالإضافة إلى شهادة الدبلوم والبكالوريوس، وقد أكدت الوزارة على أنها وفرت خلال الفترة الماضية 491 وظيفة من خلال فرعها في مدينة الرياض على أن يتم الالتحاق بوظيفة إمام ومؤذن برواتب مُجزية ولكن هناك العديد من الشروط المطلوبة للقبول.

استعلام نتائج التقديم على وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

قدمت الوزارة بوابة إلكترونية يمكن من خلالها إرسال طلبات التوظيف الجديدة أو أيضًا التعرف على أبرز الشروط المطلوبة للالتحاق، ويمكن الاستعلام عن نتائج التقديم على وظائف وزارة الشؤون الإسلامية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط وزارة الشؤون الإسلامية.
  • النقر على خيار بوابة التوظيف.
  • اختيار تبويب الاستعلام عن الطلب.
  • اختيار إما الاستعلام من خلال رقم الطلب أو تاريخ الميلاد.
  • ثم كتابة البيانات المطلوبة ويليها كود التحقق.
  • النقر على خيار استعلام.

ستظهر لك النتائج المطلوبة وهل تم قبول طلب الالتحاق بأحد وظائف الوزارة التي قمت بالتقديم عليها خلال الفترة الماضية أم تم رفض الطلب لعدم توافر الشروط المطلوبة.

كم راتب إمام مسجد بوزارة الشؤون الإسلامية

سبق وحددت الوزارة قيمة الرواتب التي يحصل عليها المقبولين في الوظائف الشاغرة وخصوصًا وظيفة إمام مسجد أو مؤذن في مدينة الرياض وقد بلغت قيمة الرواتب ستة آلاف ريال سعودي ولم تشترط ضرورة الحصول على خبرات سابقة أو تخصص مُحدد.

ولكن أكدت على ضرورة أن يكون المتقدمين من حاملي الجنسية السعودية الحاصلين على شهادات دراسية لا تقل عن الثانوية والسن أيضًا لا يكون أقل من ثمانية عشر سنة، وأكدت على ضرورة اجتياز مرحلة المقابلة الشخصية والكشف الطبي على أن تقوم بتحديد موعدهم بعد القبول المبدئي، وما يخص عدد أجزاء القرآن الكريم، فقد اشترطت حفظ ثلاثة أجزاء بحد أدنى.

ويمكن متابعة منصة التوظيف الإلكترونية التابعة للوزارة للتعرف على أحدث الوظائف الشاغرة فور الإعلان عنها لسرعة التقديم والاستفادة من المميزات التي تقدمها إلى المقبولين لديها في أي مدينة من المدن السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري