موعد كاس السوبر الإسباني 2023 والقنوات الناقلة. يهتم الكثيرون بالبحث عن موعد السوبر الإسباني، بعدما قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة منافسات النسخة القادمة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وبناء عليه قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم. تغيير نظام البطولة. لإقامة البطولة في الرياض حتى 2029. بمشاركة بطل الدوري والوصيف. وبطل كأس الملك والوصيف بدلا من السابق. حيث كانت بطولة السوبر. تقام بين بطل الدوري وبطل كأس الملك.

موعد كاس السوبر الإسباني 2023

حدد الاتحاد الإسباني موعد كاس السوبر الإسباني 2023. حيث من المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 11 حتى 15 يناير من العام الجديد. وتشتد المنافسة بين العديد من الفرق أبرزها نادي ريال مدريد صاحب لقب بطولة الدوري.

موعد كاس السوبر الإسباني 2023 والقنوات الناقلة
موعد كاس السوبر الإسباني 2023 والقنوات الناقلة

ماهي الفرق التي تشارك في السوبر الإسباني ؟

تشتمل مسابقة السوبر الإسباني 2023 بعدما أعلن الاتحاد الإسباني عن الفرق التي لها الحق في المشاركة على 4 فرق وهم:

  •  فريق ريال مدريد ” بطل الدوري الإسباني”.
  •  فريق برشلونة ” صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري “.
  • فريق ريال بيتيس ” بطل كأس ملك إسبانيا”.
  • فريق فالنسيا ” وصيف كأس ملك إسبانيا “.

مباريات كأس السوبر الإسباني 2023

مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 تقام بنظام نصف النهائي. حيث يلتقي ريال مدريد مع فالنسيا. وبرشلونة مع ريال بيتيس. ويصعد الفائزان إلى المباراة النهائية مباشرة.  كما تقام إحدى مباراتي نصف النهائي يوم 11 يناير. الثانية يوم 12 من نفس الشهر بينما تقام المباراة النهائية يوم 15 يناير 2023.

القنوات الناقلة لبطولة السوبر الإسباني 2023

حتي الآن لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة لبطولة كأس السوبر الإسباني 2023 ومن المتوقع أن يتم نقلها عبر قنوات “SSC” السعودية. خاصة وأنها هي التي قد قامت بنقل النسخة الماضية. من البطولة في منطقة الشرق الأوسط .

كأس السوبر الإسباني 2022

استضاف استاد الملك فهد النسخة الماضية من كأس السوبر الإسباني 2022. وفيه توج ريال مدريد بلقب الكأس عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو. بهدفين دون مقابل. وشهدت المباراة المزيد من الندية بين الفريقين.

نجح النجم الكرواتى لوكا مودريتش. في تسجيل هدف التقدم لصالح ريال مدريد عن طريق تسديدة رائعة. فيما سجل المهاجم كريم بنزيما الهدف الثانى للفريق الملكى عن طريق ركلة جزاء. وتوج الريال باللقب الثاني عشر في كأس السوبر الإسباني، على مدار تاريخ البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022 [قرض للنساء] في السعودية