ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في مباراة السوبر المصري، حيث نجح الأهلي في حسم مباراة السوبر لصالحه بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد اليوم الجمعة في مباراة السوبر المصري في المباراة التي أقيمت في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت السعودية ويبقى موعد مباراة السوبر المصري اليوم محل إهتمام كافة الجماهير المصرية.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك (0/2) الأهلي يفوز بهدفين دون رد ويحرز بطولة السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري اليوم

  • موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم: السابعة مساء بتوقيت مصر.
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم: الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

من المرتقب أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي والزمالك، كما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية المباراة، ويعلق على المباراة كلا من مدحت شلبي وأيمن الكاشف، بينما سيكون هناك ستديو تحليلي على قنوات أبوظبي الرياضية.

حضور جماهيري كبير في مباراة السوبر المصري

كشف المنسق في مجلس أبو ظبي الرياضي عن حضور جماهير غير مسبوق من جانب جماهير الأهلي والزمالك لمباراة السوبر المصري، حيث تحضر الجماهير المصرية المباراة بكثافة وسط حالة من الترقب الشديد لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك، خاصة وأن هناك حضور جماهيري لم يتكرر من قبل وسط دخلات جماهيرية من أجل مساندة كلا الفريقين.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

بخصوص نتيجة مباراة السوبر المصري، يتوقع الجماهير أن تصب النتيجة في صالح الأهلي المصري في ظل قوة الفريق ورغبة كولر، المدير الفني للأهلي في إثبات قدراته، خاصة وأن الفوز على الزمالك سيجعل هناك دفعة كبيرة للأهلي في المباريات القادمة محليا وإفريقيا.

على الجانب الأخر يدخل الزمالك مباراة السوبر المصري منتعشا بالفوز بالدوري المصري وكأس مصر، ورغم إفتقاد خدمات مدافعه الونش، إلا أن الزمالك سيحاول خلق البدائل الدفاعية القادرة على مساندة الفريق في ظل إمتلاك ورقة رابحة مثل أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري في الناحية الهجومية وسط مشاركة متوقعة من جانب حسام عبد المجيد على مستوى خط الدفاع للفريق الأبيض.

نجح الأهلي في حسم السوبر المصري لصالحه بهدفين دون رد، بعدما نجح كلا من برونو سافيو وزياد طارق في إحراز هدفين للأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري، ولم ينجح الزمالك في إحراز أي هدف لصالح الفريق الأبيض رغم المحاولات من جانب الزمالك ولكن كولر تغلب على فيريرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
التسجيل في أكاديمية هدف للقياده من خلال الموقع الرسمي بالخطوات وتعرف علي الشروط