تمويلك من منصة سلفة بدون اجراءات معقدة احصل علي 5000 ريال سعودي

منصة سلفة الالكترونية تقوم بعمل دعم تمويل يصل معه إلى مبلغ 5000 ريال سعودي . وذلك لمجابهة اي ظروف طارئة او اي امور تمويلية متعثرة . حيث يمكنك الحصول على تمويل سهل وسريع في ظروف ميسرة في خلال ربع ساعة فقط . منصة سلفة تعتمد في كافة تمويلاتها على أحكام الشريعة الإسلامية . وقد تم انشائها واعتمادها من قبل البنك المركزي السعودي . وكان الهدف منها هو في الأساس القيام بمساعدة أبناء المملكة العربية السعودية من المواطنين والمواطنات . حيث أن هذا التمويل متاح لكافة أبناء الوطن السعودي متي توافرت فيهم الشروط يمكنك الحصول على هذا التمويل . تمويل منصة سلفة لا يجبرك على تحويل راتبك او كذلك ان تحتاج الي ان يكون إلى جوارك كفيل . فإن منصة سلفة يمكنك الحصول عليها بدون شروط معقدة . اما من خلال موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف على ماهية تلك الشروط . وكذلك سوف نتعرف على طريقة التسجيل والحصول على التمويل الشخصي الذي يبدأ من مبلغ 1000 ريال ويصل إلى مبلغ 5000 ريال سعودي .

شروط ميسرة بدون تعقيدات من منصة سلفة

ولكي تتمكن من الحصول على تمويلك من قبل منصة سلفة . يجب ان يتوافر بك كافة الشروط التي قامت منصة سلفة بوضعها . لكي تطمئن لوصول هذا التمويل إلى مستحقيه . وهي ليست بالشروط المعقدة ولكن قامت المنصة بتسهيل كافة الشروط والإجراءات للحصول على هذا التمويل . وأما عن تلك الشروط فهي كالتي .

  • اولا / لكى تتمكن من الحصول على التمويل سالف الذكر المقدم من منصة سلفة يجب ان تكون سعودي .الجنسية . كذلك أن تكون من المقيمين بصفة دائمة بالمملكة .
  • ثانيا / بخصوص العمر فقد حددته المنصة أن يتراوح المتقدم ما بين عمر 18 عاما وحتى 60 عاما .
  • ثالثا / يجب ان تكون من العاملين على رأس قطاعات العمل داخل المملكة العامة والخاصة .
  • رابعا / أن يكون راتب الشهري الخاص بالمتقدم لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .

طرق التسجيل على منصة سلفة

  • اولا / على المتقدم الولوج إلى الموقع الرسمي بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / ومن القيام بالضغط على ايقونة تسجيل الدخول وارفاق كافة بياناته الشخصية والمطلوبة منه في وملئها في الأماكن المخصصة لها .
  • ثالثا / الضغط على أيقونة طلب تمويل . والتي من خلالها عليك القيام بتحديد مبلغ التمويل الخاص بك . وكذلك ايضا يمكنك تحديد مدة التقسيط التي تناسبك .
  • رابعا / قم بالموافقة على الشروط وانتظر المراجعة والموافقة على طلب الحصول على التمويل الخاص بك .

لكم منا متابعي موقعنا موقع ثقفني دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *